أخبار عاجلة

مدرب سيراميكا كليوباترا يوضح موقفه من التعاقد مع أحمد قندوسي بعد أزمته مع الأهلي

مدرب سيراميكا كليوباترا يوضح موقفه من التعاقد مع أحمد قندوسي بعد أزمته مع الأهلي
مدرب سيراميكا كليوباترا يوضح موقفه من التعاقد مع أحمد قندوسي بعد أزمته مع الأهلي

أوضح أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، رأيه في تصريحات أحمد قندوسي الأخيرة بشأن أزمته مع النادي الأهلي، وموقفه من التعاقد معه بشكل نهائي.

أحمد قندوسي يلعب مع فريق سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الحالية معارًا من الأهلي، بداية الموسم الحالي.

وكان أحمد قندوسي تحدث عبر إحدى البرامج التلفزيونية، عن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد لـ الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا أن إدارة الأهلي فرضت وكيلاً معيناً على بلعيد.

وبناء على ذلك قررت إدارة النادي الأهلي، إحالة تصريحات اللاعب إلى التحقيق، وأعلن النادي الأهلي، نتائج التحقيقات في ذلك الشأن، حيث قرر عرض اللاعب الجزائري أحمد قندوسي للبيع مع إعادة تشكيل لجنة التعاقدات.

وقال الرمادي خلال تصريحات عبر قناة المحور في برنامج "ستاد المحور": "أحمد قندوسي متواجد حاليًا مع منتخب بلادها وهذا شيء يسعدنا كثيرًا، الجزائر من المنتخبات الكبيرة جدًا، وانضمامه لمنتخب بلادها شيء كبير جدًا وانضم للجزائر من خلال نادي سيراميكا".

وأضاف: "لا أعرف ما الذي حدث في موضوع قندوسي مع الأهلي لأنه وقتها لم ينضم لسيراميكا".

طالع | قبل مواجهة الأهلي.. سيراميكا كليوباترا يضم رباعي بيراميدز

وأكمل: "تواصلت مع قندوسي هاتفيًا لأنه من الواجب علينا أن نقف مع لاعب لدينا، قندوسي إنسان أقل ما يقل عليه أكثر من محترم، ولديه احترام شديد جدًا للأهلي والزمالك وكل المنافسين، عندما أحرز هدفا في مرمى الأهلي رفض الاحتفال".

وواصل: "قندوسي لم أعهد عليه اللف والدوران وهذه طبيعية أغلب اللاعبين الجزائريين، شاهدت تصريحاته هو تحدث بعفوية مطلقة ولم يخطط لذلك، من المخطئ ومن على صواب؟ لا نستطيع أن نحكم، لأن القضية ليست أمامنا".

وعن موقفه من شراء عقد أحمد قندوسي بشكل نهائي من الأهلي، أوضح: "عرض بيع اللاعب أتى مساء الأحد، يجب أن ندرس القرار الأصح بالنسبة لنا، حاليًا نحضر للسفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري، إذا تحدثنا فنيًا نتمنى تواجده معنا".

واستمر: "كان لا بد أن يكون هناك عدالة في مواعيد مباريات كأس السوبر، لأن الأجواء بالإمارات حاليًا حارة والرطوبة العالية، اللعب في خلال 4 أيام صعب، كان يجب أن يكون هناك قرعة لمواعيد المباريات".

وأتم: "رفضنا عرض من الزمالك لضم أحمد رمضان بيكهام، كما أن النادي الأهلي طلبه في آخر يوم للقيد واعتذرت لإدارة الأحمر، لحاجة الفريق له".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القمة الأولى في تاريخ دوري السيدات.. الأهلي يفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف
التالى أستاذ إدارة أعمال: مشروع رأس الحكمة من أكثر الاستثمارات المحركة الاقتصاد