أخبار عاجلة

محمد فاروق يوضح حقيقة تعيين حكام أجانب في السوبر المصري.. ويعلن نيته الرحيل عن منصبه

محمد فاروق يوضح حقيقة تعيين حكام أجانب في السوبر المصري.. ويعلن نيته الرحيل عن منصبه
محمد فاروق يوضح حقيقة تعيين حكام أجانب في السوبر المصري.. ويعلن نيته الرحيل عن منصبه

كشف محمد فاروق رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، حقيقة تعيين حكام أجانب لإدارة مباريات الأهلي في كأس السوبر المصري، موضحًا موقفه من الاستمرار بمنصبه في الفترة المقبلة.

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "لم يبلغنا أحد بطلب تعيين حكام أجانب ولم يتحدث معنا أحد، وكنت أتحدث مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة منذ نصف ساعة ولم نتطرق نهائيًا لتحكيم أجنبي في كأس السوبر المصري".

واختارت لجنة الحكام، الرباعي أمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي وأحمد الغندور كحكام ساحة في مباريات كأس السوبر المصري على إن يدير كل منهم لقاء من الـ 4 مواجهات، كما تم اختيار حكمان لغرفة الفار وهما محمود عاشور ووائل فرحان.

وتابع: "عندما نصل الإمارات سنحدد أسماء طواقم الحكام لمباريات كأس السوبر، هم حكام كبار ويشرفون التحكيم، الأربعة حكام قادرين على إدارة نهائي كأس السوبر".

وبسؤاله من هو رئيس لجنة الحكام أنت أم إبراهيم نور الدين؟، أجاب: "كنت أنوي تقديم استقالتي اليوم، جمال علام في أكثر من اجتماع أبلغني أنني رئيس لجنة الحكام، وطلبت طلبين من رئيس اتحاد الكرة وهذا حق طبيعي أشكل لجنتي لكي أنجح ونشرها على موقع الجبلاية".

طالع | مختار مختار يوجه رسائل لـ كهربا وإمام عاشور.. ويؤكد: نسعى لحسم صفقتين لـ الأهلي

استطرد: "هذه الطلبات تسببت في مشكلة وتحدثت مع جمال علام بشأن ذلك، وقال لي على لسان المجلس بالكامل أنت رئيس لجنة الحكام والمسؤول الأول والأخير عن اللجنة، وأبلغني أن اللجنة الجديدة للتحكيم سيشكلها المجلس الجديد وهذا على لسان جمال علام".

وواصل: "إبراهيم نور الدين مسؤول عن ملف التطوير وقدم عملا كبيرا جدًا، أما أنا فمسؤول عن تعيين الحكام في كل المباريات، أريد أن أضيف عناصر معي في لجنة الحكام لأن هذا عبء كبير جدًا علي".

وزاد: "أحتاج لوجود لجنة فنية كاملة في لجنة الحكام ليكون الإجمالي 12 فردا، وسبب تقديمي للاستقالة بسبب تشكيل لجنة الحكام والإعلان عنها فقط".

وأشار: "إذا لم أستقدم ناس معي في اللجنة سأكون متواجدا لآخر الشهر وبعد ذلك سأقدم استقالتي بعد كأس السوبر، أنا اسم كبير وتاريخ كبير في التحكيم المصري أريد النجاح للتحكيم المصري والكرة المصرية، التحكيم لا يحتاج إلى خبير أجنبي، وأبناءها أولى بها وبيريرا له إيجابيات".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التعليم تعلن نتائج التقييم الوطني في اللغة العربية والرياضيات للصف الأول الاعدادي 2024
التالى أول رد رسمي.. الزمالك يكشف سبب تعطل عودة أشرف بن شرقي