أخبار عاجلة

إيهاب الكومي يوضح موقف الأهلي من حكام السوبر ...

إيهاب الكومي يوضح موقف الأهلي من حكام السوبر ...
إيهاب الكومي يوضح موقف الأهلي من حكام السوبر ...

تحدث إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف النادي الأهلي من حكام مباريات بطولة كأس السوبر المصري.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي أعلن في تصريحات تلفزيونية، أن إدارة القلعة الحمراء ستتقدم بطلب إلى اتحاد الكرة من أجل تعيين حكام أجانب.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن عن إدارة بطولة كأس السوبر المصري، بحكام مصريين بالكامل.

طالع | سيف الوزيري: "موسم الرياض" راعيًا لـ كأس السوبر المصري

وقال الكومي خلال تصريحات عبر برنامج "الهدف" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "النادي الأهلي رمز للوطنية ومصدر للسعادة والفخر للجمهورالمصري والعربي، ومثله الزمالك وهما قطبي الكرة العربية والإفريقية، الأهلي والزمالك وبيراميدز وكل الأندية يُقدرون التحكيم، وإن شاء الله الموسم الجديد سيكون خيرا على منظومة التحكيم".

وعن الخلاف بين محمد فاروق وإبراهيم نور الدين في لجنة الحكام، أوضح: "ما يتردد غير الواقع، محمد فاروق يقود اللجنة، وإبراهيم نور الدين مسؤول عن تطوير الحكام، والثنائي يبذل مجهودًا كبيرًا ودورهما ملموس".

وأردف: "لم يصل إلى اتحاد الكرة أي قرارات من لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز".

وواصل: "محمد فاروق رئيس لجنة الحكام ولم يتقدم باستقالته ولا توجد أي مشكلة، تحدثنا اليوم، هو لا يزال يقود اللجنة ومعه إبراهيم نور الدين وحمدي القاضي وعزب حجاج ويمارسون مهام عملهم".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قيادات البيئة يتفقدون سير عمل منظومة قش الأرز بمحافظة البحيرة
التالى السيسي يؤكد ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان ويحذر من التصعيد العسكري