أخبار عاجلة
إنزو زيدان يقرر الإعتزال بشكل مفاجئ -
My Dream of Buying Arsenal Is Over، Says Africa’s Richest Man -

عاجل.. إحالة مدير مدرسة إعدادي ومجموعة من العاملين للتحقيق بالوادي الجديد

عاجل.. إحالة مدير مدرسة إعدادي ومجموعة من العاملين للتحقيق بالوادي الجديد
عاجل.. إحالة مدير مدرسة إعدادي ومجموعة من العاملين للتحقيق بالوادي الجديد

أحال المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، مدير مدرسة ناصر الإعدادية و3 من المعلمين للتحقيق العاجل.

يأتي ذلك خلال زيارة مفاجئة للوقوف على سير منظومة العمل وانضباطه حيث تلاحظ عدم الانضباط الإداري من البعض وعدم الالتزام بالزي الموحد للمعلمين.

وقال عبدالعزيز، إننا نسعى لتطوير الآداء شكلا ومضمونا بكل المنشآت التعليمية ولن نتهاون مع المقصرين وكل التقدير والتكريم للمتميزين، مشيرا إلى عقد اجتماع مع مديري ووكيلي الإدارات التعليمية وإدارة التعليم الثانوي بالمديرية، ومديري المدارس الثانوي، ورؤساء أقسام الثانوي بالإدارات التعليمية.

كما شدد على ضرورة تفعيل لائحة الانضباط المدرسي والتي تضمن تحقيق حالة الانضباط داخل المدرسة بشكل جيد، ومتابعة تسجيل الغياب يوميا، والمتابعة المستمرة واللحظية لمجموعات التقوية والدعم التعليمي والتي تعمل على تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، ومجابهة الدروس الخصوصية من جهة أخرى، مؤكدا أن الهدف هو النهوض بالعملية التعليمية وتقديم خدمة تعليمية وتربوية متميزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم اللبناني يعلن تمديد تعليق الدراسة حتى نهاية الأسبوع
التالى مصرع شاب بعد سقوطه من الطابق الثالث بمنزله في بني سويف