أخبار عاجلة
خلال 24 ساعة.. ضبط 28389 مخالفة مرورية متنوعة -

حقيقة إجراء حركة تغيير في قيادات وزارة التعليم

حقيقة إجراء حركة تغيير في قيادات وزارة التعليم
حقيقة إجراء حركة تغيير في قيادات وزارة التعليم

تداولت أنباء حول حركة تغييرات مرتقبة في قيادات وزارة التربية والتعليم، حيث كشفت مصادر داخل الوزارة أن التغييرات قد تشمل تعيين الدكتورة راندا شاهين رئيسة للإدارة المركزية للتعليم بمصروفات، خلفًا لمحمد عطية الذي سيخرج على المعاش قريبًا، مع احتمال ترشيحه لمنصب مساعد وزير التعليم أو مدير قطاع المعاهد القومية.

كما يُرجح أن تشمل الحركة نقل العميد طارق الباز من رئاسة الإدارة المركزية للاستثمار والتمويل إلى رئاسة إدارة المجمعات التعليمية، وترشيح محسن عبد العزيز لتولي رئاسة إدارة الاستثمار والتمويل.

ووفقًا للمصادر، قد تتضمن التعديلات ترشيح وليد الفخراني لرئاسة الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم.

وفي سياق آخر، أعلنت مصادر أن وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف قد يستعين بثلاث خبرات خارج الوزارة كمستشارين، منهم مستشار قانوني بجانب المستشار أشرف السيد، بالإضافة إلى مسئول علاقات عامة ومستشار مالي بمكتب الوزير.

يُذكر أن العام الدراسي الجديد 2025 قد بدأ السبت الماضي مع طلاب المرحلة الأولى لرياض الأطفال، وانتظم باقي الطلاب في جميع المراحل التعليمية البالغ عددهم 25 مليون تلميذ على مستوى الجمهورية في 60 ألف مدرسة يوم الأحد الماضي.

وقد شدد الوزير محمد عبد اللطيف على ضرورة الاهتمام بطابور الصباح وتحية العلم والسلام الجمهوري في جميع المدارس على مستوى الجمهورية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير: دورة تخفيف السياسة النقدية في بنك الاحتياطي الفيدرالي تعزز سلاسل تحسين المساكن
التالى باق 6 أيام.. اقتراب موعد انتهاء المهلة الأخيرة ...