أخبار عاجلة
إنزو زيدان يقرر الإعتزال بشكل مفاجئ -
My Dream of Buying Arsenal Is Over، Says Africa’s Richest Man -

محافظا بني سويف والفيوم يُكرمان أصحاب المشروعات الخضراء الذكية الفائزة

محافظا بني سويف والفيوم يُكرمان أصحاب المشروعات الخضراء الذكية الفائزة
محافظا بني سويف والفيوم يُكرمان أصحاب المشروعات الخضراء الذكية الفائزة

شارك الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، في احتفالية تكريم المشروعات الفائزة ضمن النسخة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية لمحافظات إقليم شمال الصعيد، والتي تشمل بني سويف، الفيوم، والمنيا.

 

أقيمت الاحتفالية بمحافظة الفيوم وحضرها الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والدكتور بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، والدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، إلى جانب عدد من مسؤولي وزارات التخطيط، والتنمية المحلية، والاتصالات، والبيئة.

 

أعرب محافظ بني سويف خلال الاحتفالية عن سعادته بالتواجد في محافظة الفيوم والمشاركة في هذا الحدث الهام لتكريم أصحاب المشروعات الخضراء الذكية، مشيدًا بالمشروعات المتميزة التي تم اختيارها بناءً على معايير اللجنة المنظمة، والتي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة.

 

وفي ختام الاحتفالية، تم تكريم أصحاب المشروعات الفائزة بتقديم دروع التميز تقديرًا لإسهاماتهم الفعالة في دعم المبادرة، وتعزيز جهود الدولة في التعامل مع التحديات البيئية وتغيرات المناخ. 

 

كما تم التقاط الصور التذكارية للمشاركين تكريمًا لجهودهم المتميزة في تنفيذ المشروعات التي تسهم في تحسين نوعية الحياة، وتطبيق الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050، بما يراعي حقوق الأجيال القادمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية والهجرة يلتقى وزير خارجية سويسرا على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
التالى وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع المديرة التنفيذية لوكالة الاتحاد الإفريقي للتنمية ”النيباد”