أخبار عاجلة
ماس كهربائي يتسبب في حريق شقة سكنية بـ6 أكتوبر -

بيرسي تاو يعود لقائمة جنوب أفريقيا في التصفيات

بيرسي تاو يعود لقائمة جنوب أفريقيا في التصفيات
بيرسي تاو يعود لقائمة جنوب أفريقيا في التصفيات
black-shawla.png

07:22 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بيرسي تاو يعود لقائمة جنوب أفريقيا في التصفيات

بيرسي تاو

أعلن البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا قائمة البافانا بافانا، التي تستعد لخوض مواجهتي جمهورية الكونغو في الجولتين، الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا في المغرب لعام 2025، والمقرر لهما يومي 11 ، 15 من أكتوبر المقبل.

وشهدت قائمة منتخب جنوب أفريقيا، عودة جناح النادي الأهلي بيرسي تاو، بعد فترة من الغياب عن التواجد مع منتخب بلاده، حيث خرج اللاعب من قائمة «الأولاد» خلال فترة الأجندة الدولية الأخيرة.

قائمة منتخب جنوب أفريقيا

6369840651727193607.jpg

وتواجد بيرسي تاو خارج قائمة جنوب أفريقيا في فترة التوقف الماضية، في سبتمبر، عندما تعادل منتخب بلاده أمام أوغندا بنتيجة (2-2)، قبل الفوز على جنوب السودان بثلاثة أهداف لهدفين.

تاو يستعد لصدام السوبر الأفريقي أمام الزمالك

ويستعد بيرسي تاو للمشاركة مع النادي الأهلي أمام الزمالك، في بطولة السوبر الأفريقي المقبلة، والمقرر إقامتها، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب «الأول بارك» في المملكة العربية السعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علاج 478 حالة بقافلة جنوب الوادي بقرية جرا جوس بمركز قوص بقنا
التالى وزير الأوقاف يستقبل نقيب الصحفيين بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية