أخبار عاجلة
ماس كهربائي يتسبب في حريق شقة سكنية بـ6 أكتوبر -

رسالة مؤثرة من تيك توكر شهيرة قبل وفاتها.. تفاصيل صادمة

رسالة مؤثرة من تيك توكر شهيرة قبل وفاتها.. تفاصيل صادمة
رسالة مؤثرة من تيك توكر شهيرة قبل وفاتها.. تفاصيل صادمة

خلال الساعات الماضية، سيطرت حالة من الحزن على متابعي التيك توكر التركية الشهيرة كوبرا أيكوت، بعد انتشار خبر وفاتها إثر سقوطها من الدور الخامس، خاصة أنها تمتلك شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

رسالة مؤثرة لمتابعي كوبرا

وتركت التيك توكر كوبرا أيكوت، رسالة مؤثرة بخط يدها قبل أن تنهي حياتها بالقفز من الدور الخامس، مُعلنة أسباب قرارها، قالت فيها: «لقد قفزت بمحض إرادتي.. لأنني لا أريد أن أعيش بعد الآن.. لقد كنت جيدة كثيرًا مع الجميع في حياتي، لكنني لم أستطع أن أشعر بالتحسن»، وفق ما نشرته صحيفة «ekmekvegul» التركية.

8701347411727193936.jpg

«العيش كشخص جيد لم يكسبني أي شيء، كن أنانيًا في هذه الحياة، وستكون سعيدًا، كنت أموت منذ أيام، ولم يرني أحد، سأذهب لأنني أحب نفسي كثيرًا وأفكر بنفسي»، بهذه الكلمات التي اخترقت قلوب محبيها، كشفت «كوبرا» عن سبب رحيلها خاصة أنها أطلقت حفل زفافها العام الماضي دون عريس، وقالت حينها: «لا أحد يستحقني.. لا أستطيع العثور على عريس مناسب لنفسي».

ماذا حدث قبل وفاة التيك توكر كوبرا أيكوت؟

وقبل 6 ساعات من وفاة التيك توكر صاحبة الـ26 عامًا، ظهرت عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، خلال قيامها بتنظيف وترتيب المنزل، معربة عن حزنها على فقدان وزنها، وأنها لم تكن قادرة على تناول الطعام على الإطلاق.

9904613811727193937.jpg

وبعد سقوط «كوبرا»، أبلغ أمن الموقع الشرطة بالحادث، وتم إرسال العديد من الضباط وفرق التحقيق إلى مسرح الجريمة، وأكدت الطواقم الطبية التي وصلت إلى مكان الحادث وفاتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أحد المستشفيات الخاصة بعد انتهاء العمل الذي قامت به فرق التحقيق في مسرح الجريمة.

7415817291727193938.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 في مصر
التالى موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. جهز ورقك والفلوس