أخبار عاجلة
ماس كهربائي يتسبب في حريق شقة سكنية بـ6 أكتوبر -

”الكرملين” يقلل من أهمية الانتخابات الأمريكية المقبلة بالنسبة لروسيا

”الكرملين” يقلل من أهمية الانتخابات الأمريكية المقبلة بالنسبة لروسيا
”الكرملين” يقلل من أهمية الانتخابات الأمريكية المقبلة بالنسبة لروسيا

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" ديمتري بيسكوف اليوم "الثلاثاء" إن الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة لا تشكل اهتماما كبيرا لدى موسكو.
وأضاف بيسكوف - عندما سُئل أي من المرشحين الأمريكيين تود موسكو أن يفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة :" أن هذه المسألة لا تمثل أولوية بالنسبة لنا،إننا نركز على مشاكلنا الداخلية وأجندتنا الخاصة".. حسب ما أوردته وكالة أنباء / تاس / الروسية.

وتابع قائلا: "هذا السؤال يجب أن يوجه إلى الناخبين الأمريكيين الذين ينتظرون هذه الانتخابات بفارغ الصبر"،ووصف الصراع السياسي في الولايات المتحدة بأنه "شرس للغاية"،مؤكدًا أن الانتخابات الأمريكية ليست القضية الأهم بالنسبة لموسكو.
يُذكر أنه من المقرر أن تُعقد الانتخابات الأمريكية يوم 5 نوفمبر القادم بين الرئيس السابق المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب،ونائبة الرئيس الأمريكي الحالي مرشحة الحزب الديمقراطي كمالا هاريس.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط سيدة بالإسكندرية لقيامها باستغلال ابنتيها وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء
التالى الخميس في «الصحفيين».. عرض مسرحية "وشوش" المأخوذة عن نص "لما روحي طلعت"