أخبار عاجلة
بدر عبد العاطي يلتقي مع وزير خارجية بوركينا فاسو -
الأهلي يجدد عقد زياد أسامة لمدة 4 مواسم -

هكذا تظهر هدى المفتي ضمن أحداث مسلسل مطعم الحبايب.. ”فيديو”

هكذا تظهر هدى المفتي ضمن أحداث مسلسل مطعم الحبايب.. ”فيديو”
هكذا تظهر هدى المفتي ضمن أحداث مسلسل مطعم الحبايب.. ”فيديو”

كشفت منصة "شاهد" الرقمية، عن تفاصيل شخصية الفنانة هدى المفتي التي تقوم بتجسيدها ضمن أحداث مسلسل مطعم الحبايب بطولة الفنان أحمد مالك، والذي من المقرر عرضه يوم 3 من شهر أكتوبر المقبل.

تفاصيل شخصية هدى المفتي في مسلسل مطعم الحبايب

ونشرت منصة "شاهد" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، مقطع فيديو ترويجي للشخصية، وكتبت: "إنفلونسر ولا شيف، لو عايزين تعرفوا انتظروا النجمة هدى المفتي في دور وديدة، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid".

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

وتدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب، في إطار كوميدي حول "أبو المجد"، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، ولكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضا: هدى المفتي: «هند صبري سيرتها حلوة ومبخافش من المقارنات».. فيديو

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المخرج أحمد خالد امين ينتهي من إختيار أماكن ...
التالى توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغذية العالمي