أخبار عاجلة
محمود البزاوي ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل -
الأهلي يصدم لاعبيه قبل نهائي السوبر الأفريقي -
إصابة شابين برصاص الاحتلال جنوب الخليل -

تفاصيل ضبط وإحضار التيك توكر وحش الكون وبناتها والأجهزة الأمنية تكشف عن التهم الموجهة إليهم

تفاصيل ضبط وإحضار التيك توكر وحش الكون وبناتها والأجهزة الأمنية تكشف عن التهم الموجهة إليهم
تفاصيل ضبط وإحضار التيك توكر وحش الكون وبناتها والأجهزة الأمنية تكشف عن التهم الموجهة إليهم

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة من القبض على التيك توكر وحش الكون في محافظة الإسكندرية ويأتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجرائم الإلكترونية التي تتعارض مع القيم المجتمعية، حيث يواجه المتهمون تهمًا تتعلق بنشر محتويات غير لائقة عبر الفيديوهات والبث المباشر (لايفات) على منصات التواصل الاجتماعي وتشمل الاتهامات التحريض على الفجور والرذيلة، ونشر محتوى يتعارض مع الأخلاق العامة والقيم المتعارف عليها في المجتمع المصري.

تفاصيل ضبط وإحضار التيك توكر وحش الكون وبناتها

رصدت الأجهزة الأمنية سلسلة من الفيديوهات المخلة بالآداب العامة والمتعلقة بالتيك توكر المعروف بـ “وحش الكون وبناتها“، حيث تم توجيه اتهامات لهم بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر محتويات غير أخلاقية.

وتلقت الجهات المختصة بلاغًا يحمل رقم 909825 عرائض المكتب الفني للنائب العام ضد المتهمين وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على المتورطين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

التيك توكر وحش الكون
التيك توكر وحش الكون

وقد تصدرت  وحش الكون الترند على التيك توك منذ فترة بعد ظهورها في بث حي تعرض فيه بناتها بشكل مبتذل لتحصد الجوائز والليكات مما أثار غضب  السوشيال ميديا لما تقدمه من إبتذال وأعمال تنافي عادات المجتمع المصري،

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الأجهزة الأمنية على مواجهة الجرائم الإلكترونية التي تستهدف القيم الأخلاقية للمجتمع، وضمان الالتزام بالضوابط القانونية الخاصة باستخدام منصات التواصل الاجتماعي. كما شددت السلطات على أنها لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من يسعى إلى استغلال هذه الوسائل في نشر محتويات تتعارض مع القيم المجتمعية وتخالف القانون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوزير محمود فوزى: الدولة حريصة على مصالح العمال وتشجيع الاستثمار بقانون العمل الجديد
التالى ما حكم قراءة القرآن آثناء الصلاة من الموبايل؟.. العلماء يجيبون