أخبار عاجلة

بالبلدي : تعليم الفيوم تعلن تنظيم ندوات الوعي السياحي بالمدارس

بالبلدي : تعليم الفيوم تعلن تنظيم ندوات الوعي السياحي بالمدارس
بالبلدي : تعليم الفيوم تعلن تنظيم ندوات الوعي السياحي بالمدارس

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم انه تحت رعاية وتوجيهات الأستاذ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

نظمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة بمحافظة الفيوم، ندوات التوعية السياحية بمدارس إدارة غرب الفيوم التعليمية.

1.الندوة الأولى بمدرسة الفيوم الثانوية للبنات.
2.الندوة الثانية بمدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة.

جدير بالذكر، تم تنظيم ندوات التوعية السياحية، وفق خطة الهيئة العامة لتنشيط السياحة بمحافظة الفيوم وبناء على موافقة معالي الدكتور محافظ الفيوم على تنفيذ برنامج التوعية السياحية بعنوان (أنت سفير محافظتك) بمدارس محافظة الفيوم، من أجل رفع الوعي السياحي وتثقيف الطلاب وإثراء معلوماتهم التاريخية والثقافية وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن، وتنشيط السياحة الداخلية ؛ وتعريف الطلاب بسلوكيات التعامل مع السائحين والمعالم السياحية التي تتميز بها محافظة الفيوم.

حيث قام بتقديم الندوات فريق العمل بالهيئة العامة لتنشيط السياحة بمحافظة الفيوم، الأستاذة أسماء محمد قرني، والأستاذة كرستين

وتم تقديم الندوات بالمدارس المستهدفة، عن التوعية السياحية، وأهمية المقومات الأثرية والسياحية والطبيعية التي تتميز بها محافظة الفيوم، كما ركزت الندوة على السلوكيات التي يجب اتباعها للمحافظة على هذه المقومات. وكذلك معاملة السائحين بصورة لائقة تعكس الجوانب الإيجابية للمجتمع لتشجيع السائحين على تكرار زياراتهم وذويهم، كما تم توزيع عدد من المطويات السياحية على بعض الحاضرين للندوة. هذا وقد كانت الندوة مثمرة وإيجابية وضرورية من أجل الحفاظ على هذه المقومات السياحية والمتنوعة  ودعمها.

وفي ختام الندوة تم تقديم الشكر والتقدير للقائمين على الندوة ولمديري المدارس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أيمن عبد العزيز يشيد بلاعب منتخب مصر ويؤكد: فيتوريا تعرض للظُلم
التالى سعر اليورو اليوم الأربعاء 9-10-2024 في البنك المركزي المصري