أخبار عاجلة

جولي يونج تتولى منصب المستشار التعليمي في جيمس للتعليم

جولي يونج تتولى منصب المستشار التعليمي في جيمس للتعليم
جولي يونج تتولى منصب المستشار التعليمي في جيمس للتعليم

 أعلنت مجموعة جيمس للتعليم عن تعيين جولي يونج في منصب المستشار التعليمي في المجموعة، لتتولى مهام الاشراف على تطوير استراتيجيات تعليمية لمدارس المجموعة التي تعتمد المنهاج الأمريكي، مع التركيز بشكل خاص على دمج التكنولوجيا في العملية التعليمية في جميع مدارسها.

 

تعد جولي يونج من أبرز الخبراء المتخصصين في تصميم المدارس الحديثة، وهي رئيسة لمؤسسة تعليمية تحمل اسمها. وتمتلك يونج خبرة واسعة في تطوير نماذج تعليمية مبتكرة، بما في ذلك النماذج المعتمدة على التكنولوجيا، التعلم الافتراضي، والتعلم المدمج.

 

وتلعب يونج دوراً ريادياً في قيادة التحول العالمي نحو التعليم عن بعد للمراحل الدراسية من الروضة وحتى الصف الثاني عشر، حيث شغلت منصب الرئيس والمدير التنفيذي لمدرسة فلوريدا الافتراضية منذ تأسيسها عام 1996، وعملت على قيادة جهود المدرسة لتصبح نموذجاً يحتذى به في مجال التعليم عن بعد، ورائدة في الابتكار التعليمي المدعوم بالتكنولوجيا الحديثة.

 

كما تحظى يونج بمسيرة مهنية حافلة في مجال التعليم العالي، حيث شغلت مؤخراً منصب نائب الرئيس للشؤون التعليمية والتوجيه الطلابي في جامعة ولاية أريزونا، وساهمت خلال فترة عملها في تعزيز المكانة الرائدة للجامعة في مجال الابتكار التعليمي. وتولت يونج أيضاً منصب المدير العام لمدارس جامعة ولاية أريزونا، وهي شبكة تشمل جميع المراحل الدراسية من الروضة وحتى الصف الثاني عشر، وتعد مركزاً رائداً لتطوير الابتكار وتوفير أدوات وموارد التعليم الأساسي.

 

وبهذه المناسبة، قالت جولي يونج، المستشار التعليمي في جيمس للتعليم: "تتمتع مجموعة جيمس للتعليم بتاريخ حافل بالريادة والابتكار في مجال التعليم على مستوى العالم، شاملاً جميع المراحل الدراسية من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر. ويسعدني الانضمام إلى هذا الفريق المتميز والمساهمة في تطوير النظام التعليمي الرائد، مستفيدة من خبرتي في التعليم الإلكتروني وتصميم البيئات التعليمية، خاصة في المدارس التي تتبنى المناهج الأمريكية.

 

وأتطلع إلى بناء بنية تكنولوجية متينة لمجموعة جيمس للتعليم، ودعم جهودها في تحقيق التوافق بين المراحل الدراسية المختلفة من الروضة وحتى الصف الثاني عشر ومتطلبات التعليم العالي، بما يسهم في توفير بيئة تعليمية ديناميكية تساعد طلاب المجموعة على تلبية احتياجات العصر المتغيرة والمتسارعة".

 

ونجحت يونج بتحقيق العديد من الانجازات في مجال التعليم خلال عملها في جامعة ولاية أريزونا، وذلك من خلال تنفيذ نماذج تعليمية مبتكرة تتميز بقدرتها على ربط مراحل التعليم المختلفة، بدءاً من التعليم الأساسي وحتى التعليم العالي. إذ تعكس هذه الإنجازات رؤيتها الطموحة لتوفير فرص تعليمية للجميع تتجاوز الحواجز التقليدية المرتبطة بالعمر والمستوى الدراسي والموقع الجغرافي.

 

ومن جانبه، قال السيد صني فاركي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة جيمس للتعليم: "يسرنا في مجموعة جيمس للتعليم انضمام الخبيرة التربوية جولي يونج إلى فريقنا كمستشارة تعليمية. إذ ستساهم من خلال خبرتها الواسعة ورؤيتها المميزة، في تعزيز مسيرة نمونا المستمر، لا سيما في مدارسنا التي تعتمد المنهاج الأمريكي، إلى جانب الارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق نتائج تعليمية متميزة لجميع طلابنا في مختلف مدارسنا".

 

وبدأت يونج في مسيرتها المهنية كمعلمة ومديرة مدرسة ابتدائية، حيث أثبتت قدرتها على تصميم تجارب تعليمية استثنائية ومحفزة للطلاب. وتوجت هذه الجهود بحصولها على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة "هارولد دبليو ماكجرو جونيور" ، كما تم إدراجها ضمن قائمة أفضل 50 مبتكراً في مجال التعلم الرقمي حسب تقرير كونفيرج السنوي، بالإضافة إلى حصولها على جائزة قوة المرأة من جامعة ولاية أريزونا وشركة جلوبال سيليكون فالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كامل الوزير: خطة لتوفير الدعم اللازم لقطاعات الصناعة المختلفة ومنها قطاعي الجلود والرخام
التالى وزيرة التخطيط: التوسع في التمويل العادل كمًا ونوعًا للدول النامية لتسريع وتيرة التنمية