أخبار عاجلة
الروبل الروسى يسجل أدنى مستوى له فى عام -

أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»

أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»
أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»

سميحة أيوب تتنبأ لـ«أميرة أديب»: هتبقى نجمة شباك

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب أسرارًا في حياتها الشخصية ومراحل تطور طفولتها وكواليس أعمالها الفنية، مشددة على أن الجيل الذي تنتمي إليه، لديه شيء من المخاطرة، سواء كانت المجازفة صحية أو مهنية.

10.jpg
أميرة أديب


قالت أميرة أديب عن حياتها الشخصية إنها منذ طفولتها ترى نفسها إنسانة مسئولة وتعتمد على ذاتها ماديا وترفض الإعتماد على أسرتها، مضيفة أن عائلتها رفضت دخولها عالم الفن في البداية.

أميرة أديب: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»

ووصفت أميرة أديب نفسها بأنها شخصية عنيدة لذلك دخلت في صراعات بينها وبين والدتها لمدة سنتين، في مرحلة اختيار الجامعة، وحينها رفضت دخولها مجال التمثيل، ورغبتها في أن تدرس الهندسة بالرغم من شعور ابنتها بأنها لا تعلم شىء في مجال الرياضيات، بالإضافة لقرار والدتها بأنها غير مسئولة عن أي تكاليف مادية لها، لذلك اعتمدت أميرة أديب على تحقيق ذاتها بمفردها، معلقه «حبيت أعمل حاجة بعيد عن أهلي، أنا قررت ألا أعيش في جلباب أبي».

11.jpg
أميرة أديب
12.jpg
أميرة أديب

تحدثت أميرة أديب عن أسلوب تربية أسرتها لها، وحرصهم على اعتمادها ذاتياً، حيث إنها قامت بخوض تجربة السفر بمفردها لأول مرة وهي تبلغ من العمر 12 سنة، وحثهم على دراستها في الخارج وحصولها على درجات مرتفعة.

أعربت أميرة أديب عن استيائها حول الأقاويل التي تتردد عن مساعدة والدها لها، ومن المفترض أنه أمر طبيعي أن يحدث، وتتمنى أنها في يوم من الأيام تستطيع تقديم أكثر من ذلك لأبنائها في المستقبل، قائلة: «الناس ليه بتحسسني دائماً إنها حاجة وحشة إن أنا عندي ضهر وسند».

13.jpg
أميرة أديب

سميحة أيوب لـ أميرة أديب: «هتبقى نجمة شباك»

وأشارت أميرة أديب، إلى واقعة حدثت أثناء كواليس تصوير مسلسل "نقل عام"، بإنه عقب أحد المشاهد التي أدتها أمام الفنانة القديرة سميحة أيوب، أشادت بها الأخيرة، معلقه: الأستاذة سميحة أيوب دعمتني معنوياً، حيث توقعت بأنني سوف أصبح ممثلة مهمة للغاية ونجمة شباك في المراحل المقبلة من حياتي العملية: «بعد حديثها معي أخذت أردد مع نفسي كلماتها المؤثرة وبقول أستاذة سميحة أيوب بتقولي حاجة زي دي، شهادة أعتز بيها جدًا».

14.jpg
15.jpg
أميرة أديب

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله: أوقعنا عددًا من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح بـ"اللبونة"
التالى فرانكفورت يُعلن ترشح عمر مرموش لجائزة جديدة بعد تألقه في الدوري الألماني