أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 28 شاهد الآن -
وفاة الإعلامي أيمن يوسف بالتليفزيون المصري -

من تصميم سامو هجرس .. البلوجر يارا البهنساوي تتألق بفستان أنيق في حفل زفافها على حسام انتيكا

من تصميم سامو هجرس .. البلوجر يارا البهنساوي تتألق بفستان أنيق في حفل زفافها على حسام انتيكا
من تصميم سامو هجرس .. البلوجر يارا البهنساوي تتألق بفستان أنيق في حفل زفافها على حسام انتيكا

احتفل المصور الشهير حسام انتيكا بحفل زفافه على البلوجر يارا البهنساوي مساء اليوم في حفل زفاف ساحلي على أحد شواطئ العين السخنه في حضور الأهل والأصدقاء المقربين مع غياب عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا.

وتداول رواد السوشيال ميديا صور الثنائي انتيكا ويارا البهنساوي عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام، حسب ما رصدها موقع تحيا مصر.

فستان يارا البهنساوي في حفل الزفاف

تألقت البلوجر يارا البهنساوي بإطلالة أنيقة، مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض الميرميد مجسم، بأكمام دانتيل مع قماش البيج يبرز قوامها الرشيق، من تصميم مصمم الازياء الشهير سامو هجرس.

919.jpg
يارا البهنساوي وحسام انتيكا 

كما تألقت يارا البهنساوي باللمسات الجمالية بأنامل خبيرة التجميل مي الباهي، حيث وضعت اللون البني في الشفاه مع الليب جلوس والبلاشر البني على الوجنتين، واعتمدت على تسريحة الشعر الذيل الحصان الأسود بأنامل خبيرة الشعر ألفريد.

فستان يارا البهنساوي في عقد القران

وخطفت يارا البهنساوي الأنظار في عقد قرانها منذ شهور بإطلالة رقيقة، مرتدية فستان ميرميد بصيحة الكب، يبرز رشاقتها، واعتمدت على تسريحة شعر الكحكة، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة يارا البهنساوي في حفل الزفاف وعقد القران لمقارنة الإطلالاتين.

921.jpg
يارا البهنساوي وحسام انتيكا 

ورصدت الكاميرات، مشهد بكاء العروس موجهه الشكر لأهلها ولوالدة حسام على وقوفهم بجانبها، معربة عن عدم قدرتها على استيعاب أنها وأخيرًا تزوجت بأعز أصدقائها ومن ثم قامت بتقبيل يده.

وبعد عقد القران باسبوع نشرت يارا البهنساوي استوري لها يرصدها تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مكتوب فيها: تم استبدالي.. ادعولنا ومحدش يسألني عن السبب.

خطوبة يارا البهنساوي وحسام انتيكا 

ظهر أنتيكا في فيديو نشره عبر موقع فيسبوك، وهو يروي تفاصيل تحضيره لخطوبة يارا البهنساوي على طريقة الـ  proposal، حيث أقنعها بأنه سيجري جلسة تصوير لها في فلوكة في النيل، ومن ثم قام بمفاجئتها بالدبلة، لتدخل البهنساوي في صدمة وهسترية ضحك، معربة عن شدة فرحتها بهذا العرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السبكي: انطلاق المرحلة الثانية من برنامج (Guide Wave 5) في الإسماعيلية
التالى نتنياهو: نسعى لتجنب الحرب الشاملة وغارات تستهدف قيادات حزب الله في بيروت