أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 28 شاهد الآن -
وفاة الإعلامي أيمن يوسف بالتليفزيون المصري -

يحيى الفخراني يقدم مسرحية الملك لير على المسرح القومي.. تفاصيل

يحيى الفخراني يقدم مسرحية الملك لير على المسرح القومي.. تفاصيل
يحيى الفخراني يقدم مسرحية الملك لير على المسرح القومي.. تفاصيل

يستعد النجم القدير يحيى الفخراني لتقديم مسرحية الملك لير على المسرح القومي المصري، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان أيمن الشيوي من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يحيى الفخراني يقدم مسرحية الملك لير في المسرح القومي المصري

ونشر أيمن الشيوي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور أثناء التحضير للمسرحية، وعلق عليها وكتب: "بسم الله وعلي بركة الله، المسرح القومي المصري يقدم الملك لير، الأستاذ يحيي الفخراني إخراج شادي سرور.

928.jpg
من التحضيرات لمسرحية الملك لير 
929.jpg
من التحضيرات لمسرحية الملك لير 

وتدور أحداث المسرحية حول الملك لير الذي قرر أن يوزع املاكه علي بناته الثلاثة ولإن ابنته الصغري لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتان تقرران الاستيلاء علي كل شيء وتطردا والدهما.

أول تعليق من يحيى الفخراني على تصدر الليل وآخره التريند

وسبق وأن أعرب الفنان يحيى الفخراني عن سعادته الكبيرة بتصدر مسلسله الشهير الليل وآخره التريند علل ى موقع التدوينات القصيرة إكس وذلك بعد 21 عاما مع عرضه، مشيرا إلى أن العمل الناجح هو من يبقى دائما.

وقال يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية عبر برنامج مع خيري والذي يقدمه الاعلامي خيري رمضان على قناة النهار ورصدها موقع تحيا مصر: ده دليل على أن العمل الناجح هو اللي يبقى، والمسلسل ده شارك فيه ناس كتير جدا وكلهم اجتهدوا فيه عشان كدة هو حقق نجاحات كبيرة ولسة بيحقق لحد دلوقتي.

أخر أعمال يحيى الفخراني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول رجل مسن يقدم محتوى عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعنوان عتبات البهجة، وتضم قصة مسلسل عتبات البهجة العديد من القصص الفرعية بين أبطال المسلسل، والتي بدورها خلق الإثارة والتشويق لدى الجمهور المشاهد، وهو من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف مبابي أمام ألافيس
التالى فيديو | صالح الشهري يقود الاتحاد للفوز بثلاثية ...