أخبار عاجلة
حدث ليلا: غارات على سوريا وضربة موجعة للاقتصاد ... -

حبيت أحرق قلب أمه.. القصة الكاملة لمقتل الطفل حمزة على يد جارته بقنا

حبيت أحرق قلب أمه.. القصة الكاملة لمقتل الطفل حمزة على يد جارته بقنا
حبيت أحرق قلب أمه.. القصة الكاملة لمقتل الطفل حمزة على يد جارته بقنا

ننشر القصة الكاملة لمقتل طفل على يد جارته في إحدى قرى مركز قنا، والتي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرا لبشاعة الجريمة، حيث تملكت الغيرة والغل من سيدة، فانهالت على رأس طفل جارتها، واسمه حمزة أحمد العمري، البالغ من العمر سنتين ونصفا، حتى هشمتها، وهدأ غلها وهي ترى الطفل غارقا في دمائه بإحدى قرى مركز قنا.

مقتل طفل على يد جارته

لم يكن لـ الطفل حمزة أي ذنب، ولكن الغيرة القاتلة هي التي دفعتها لارتكاب جريمتها بهذه الطريقة البشعة لتحرق قلب أمه عليه، وبعد أن كسرت جمجمة الطفل ألقت جثته فوق سطح العقار الذي تقيم وجارتها فيه، واستمتعت بمشاهدة الأم وهي تنوح وقد تمزق قلبها حرقة على طفلها، ثم ذرفت القاتلة الدموع حزنا عليه؛ حتى تبعد الشبهة عنها.

حبيت أحرق قلب أمه عليه

لم يمر الأمر بسلام كما تخيلت المجرمة، فبمجرد إبلاغ أسرة الطفل عن وجود شبهة جنائية في وفاة طفلها، حتى كثف رجال المباحث من تحرياتهم، وتوصلوا في وقت قياسي إلى أن وراء مقتل حمزة جارته "وفاء. م.ع."، البالغة من العمر 25 سنة، وبالحقيق معها، وتضييق الخناق عليها أقرت بأنها لشدة غيرتها لم تتتمالك نفسها، وانهالت على رأس الطفل بقطعة خشبية، ولم تتركه حتى فارق الحياة غارقا في دمائه، بعد أن حطمت رأسه؛ لكي تحرق قلب أمه عليه.

تفاصيل مقتل صغير على يد جارته في قنا

كان اللواء محمد سليمان عبد الواحد عمران، مدير أمن قنا الجديد، تلقى إخطارا من مأمور مركز قسم قنا، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل أعلى سطح منزل وبها آثار اعتداء بالضرب على رأسه وعض في يده.

العثور على جثة الطفل حمزة

انتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص العثور على جثة الطفل حمزة أحمد العمري، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، تحت تصرف جهات التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات؛ لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة جارة الطفل المجني عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والأنشطة المخالفة بمدن 6 أكتوبر والشيخ زايد والعبور
التالى استقرار سعر الدولار اليوم السبت 21-9-2024 في البنوك وشركات الصرافة