أخبار عاجلة
المرور يحرر 2661 مخالفة متنوعة خلال يوم -
الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للسوبر المصري -
الأمن العام يضبط 49 قضية خلال 24 ساعة -
فيلم إكس مراتي .. ماذا جنى منذ انطلاق عرضه؟ -
أشرف زكي يكشف عن مفاجآت جديدة في نقابة الممثلين -

عاجل.. الأهلي يحدد وجهة أحمد قندوسي بعد قرار عرضه للبيع: ناد مفاجأة

عاجل.. الأهلي يحدد وجهة أحمد قندوسي بعد قرار عرضه للبيع: ناد مفاجأة
عاجل.. الأهلي يحدد وجهة أحمد قندوسي بعد قرار عرضه للبيع: ناد مفاجأة

رحبت إدارة النادي الأهلي برحيل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمعار حاليا لصفوف سيراميكا كيلو باترا، برحيل اللاعب كما حددت وجهته المقبلة، وذلك في أعقاب تصريحاته الأخيرة واتهامه إدارة الأحمر ومسؤولي النادي بالتعامل مع وكلاء لاعبين دون غيرهم للموافقة على ضم أي لاعب.

الأهلي يوافق على رحيل أحمد قندوسي لـ زد

ووفقا لما كشف الإعلامي محمد الليثي فإن هناك ترحيب من النادي الأهلي بانتقال الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق إلى ناد زد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد قرار إدارة الأهلي بعرض اللاعب للبيع بسبب أزمة تصريحاته الأخيرة. 

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7: «أثار قندوسي أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بعدما أدلى بتصريحات مُثيرة قال فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين واحد لذا فشلت مفاوضات انتقال مواطنه جمال الدين بلعيد للقلعة لحمراء الصيف الجاري وتلقى قندوسي عدة عروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من سيراميكا كليوباترا وزد بجانب أنباء غير مؤكدة عن رغبة نادي بيراميدز في ضم اللاعب الجزائري».

وأضاف: «يميل الأهلي للموافقة على عرض زد، لكن الأمر لم يُحسم حتى الآن حيث يتم التفاوض حالياً بين اللاعب والأهلي لاختيار أفضل عرض للطرفين».

عرض قندوسي للبيع في الأهلي

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن، في وقت سابق، قراره النهائي بشأن الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد التصريحات المثيرة التي أطلقها يوم الجمعة الماضية، والتي تسببت في حالة من الجدل.

وأكد النادي الأهلي في بيان رسمي، أنه تقرر عرض اللاعب للبيع خلال الفترة المقبلة بسبب التصريحات التي أطلقها، قائلا: «في ضوء ذلك، قرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي، اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي، وعرضه للبيع نظرًا لما بدر منه».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التحالف الدولي يحذر من خطورة سيطرة تنظيم داعش على الفضاء الرقمي
التالى بالبلدي: الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم