أخبار عاجلة
ملك أحمد زاهر تمزج بين الأناقة والاحتشام -
وفاة والد الفنان لؤي عمران .. موعد ومكان الجنازة -
تعرف على آخر تطورات ملف ستاد الاهلي -
الريال يجهز دياز للمشاركة في الكلاسيكو -

الأهلي يعلن تفاصيل الاستعدادات الخاصة بمباراة العين في كأس الإنتركونتيننتال

الأهلي يعلن تفاصيل الاستعدادات الخاصة بمباراة العين في كأس الإنتركونتيننتال
الأهلي يعلن تفاصيل الاستعدادات الخاصة بمباراة العين في كأس الإنتركونتيننتال

عقد اليوم سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع دوتشيو تيكاتشي المنسق العام لنادي العين الإماراتي، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي مع العين في بطولة الإنتركونتيننتال.

ويلتقي نادي الأهلي مع العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي في مباراة الجولة الثانية من مسابقة كأس إنتركونتيننتال.

كما شهد الاحتماع تواجد الطاقم الإداري للعين والذي ضم كلًّا من عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر مسئول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي منسق البطولات، وعمر حسين وأحمد الكعبي منسقي مكتب الجماهير، و حضر من النادي الأهلي أيضًا حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص.

طالع.. سعد شلبي يُوضح عدد الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي والعين.. ويصرح: قريبًا سنعلن عن تصميم الاستاد الجديد

وفي ضوء توجيهات محمود الخطيب، رئيس الأهلي، حرص سعد شلبي على الاستجابة لكافة طلبات الأشقاء في الإمارات فيما يخص ترتيبات المباراة، منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي. كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية. 

فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

وفي نهاية الاجتماع وجه مسئولو نادي العين الشكر للسلطات الوطنية على التعاون والتنسيق بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملة رقابية على أسواق شبرا مصر بقيادة رئيس جهاز حماية المستهلك
التالى أخبار التعليم اليوم.. 3 نماذج لأسئلة امتحان شهر أكتوبر والوزير يستقبل طالب المترو علي حمادة