أخبار عاجلة
شروط الحصول على شقق جنة مصر 2024.. اعرفها -

أغنية "بحكي عليكي" لـ رامي صبري تتصدر التريند بالوطن العربي

أغنية "بحكي عليكي" لـ رامي صبري تتصدر التريند بالوطن العربي
أغنية "بحكي عليكي" لـ رامي صبري تتصدر التريند بالوطن العربي

احتفل النجم رامي صبري، بتصدر أغنية "بحكي عليكي"، التريند من حفل جدة 2024 على جميع منصات الموسيقى في الوطن العربي.

 

وشارك رامي صبري عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو للأغنية من حفله في جدة، وعلق: «وملهاش طعم أيامي بطيء الوقت مبيمشيش، أغنية بحكي عليكي من حفل جدة 2024 تريند بالوطن العربي على جميع المنصات».

 

ألبوم "أنا جامد كده كده"، لـ رامي صبري، يضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

 

وحظى الفنان رامي صبري بردود فعل إيجابية وعدة إشادات قوية عند غنائه تتر مسلسل "تيتا زوزو" والتي تحمل اسم "أهلي أهلي" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعد الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل . 

 

وكان تصدر رامي صبري محركات البحث "جوجل" مؤخرآ وذلك بعد أن استعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب ذكرياتها معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قام بتهنئتها على طرح أغنيتها الجديدة "عسل حياتي".

 الفنانة شيرين عبد الوهاب

استعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب ذكرياتها مع الفنان رامي صبري في معهد الموسيقى العربية ، حيث قام الأخير بتهنئتها على أغنيتها الجديدة “عسل حياتي”، معلقا “حبيبتي” فردت عليه   شيرين  قائلة  عبر حسابها الرسمي على موقع إكس ، "انت اللي حبيبي وأخويا، من أيام لما كنت بتشيلني وتحطني على الديسك عشان أغني لك في المعهد (معهد الموسيقي العربية).

 

بينما رد رامى صبرى على شيرين عبد الوهاب مازحا : “أنا كده طلقت يا فنانة”.

 

كما احتفل مؤخرا رامي صبري ، بتصدر أغنيته الجديدة «كداب» تريند على منصة يوتيوب "يوتيوب".

وشارك رامي صبري، بوستر الاغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليه: "أغنية كداب من ألبوم أنا جامد كده كده تريند رقم ١ على يوتيوب".

وجاءت أغنية كداب بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الأخيرة «كنا معديين»، وهي من كلمات: عمرو المصري، ألحان: عمرو الخضري، توزيع وميكس: عمرو الخضري، جيتار: مصطفى نصر، تصوير: محمود عبد السلام.

594.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيان عاجل من مانشستر سيتي بشأن اصابة رودري..
التالى بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تصل إلى إيطاليا للمشاركة فى بطولة العالم