أخبار عاجلة

طارق يحيى: السوبر الإفريقي «زملكاوي» وجماهير الأهلي السر.. وأفشة محظوظ قدامنا

طارق يحيى: السوبر الإفريقي «زملكاوي» وجماهير الأهلي السر.. وأفشة محظوظ قدامنا
طارق يحيى: السوبر الإفريقي «زملكاوي» وجماهير الأهلي السر.. وأفشة محظوظ قدامنا
black-shawla.png

10:59 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

طارق يحيى: السوبر الإفريقي «زملكاوي» وجماهير الأهلي السر.. وأفشة محظوظ قدامنا

الأهلي والزمالك - لقطات أرشيفية

يرى طارق يحيى لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، أن مباراة القمة دائما ما تكون خارج التوقعات، لكنه يرجح كفة الفريق الأبيض للفوز في مواجهة السوبر الإفريقي، نظرًا لحالة الاطمئنان التي يعيشها جمهور النادي الأهلي، مشيرا إلى صعوبة المباراة على كلا الجانبين.

اطمئنان جمهور الأهلي يحفز لاعبي الزمالك

قال طارق يحيى في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «عندي حالة من التفاؤل بفوز الزمالك، بسبب حالة الاطمئنان التي يعيشها جمهور الأهلي، وأعتقد إن الكلام ده هيكون حافز للاعبي الأبيض لمزيد من التركيز، من أجل الرد على تهميشهم وإسعاد الجماهير، فأنا سعيد بالثقة الزائدة من جانب الأهلي، وإن شاء الله السوبر زملكاوي».

حمدي أو بنتايك الأفضل في الظهير الأيسر

وأضاف يحيى: «أفضّل الدفع بواحد من الثنائي محمود بنتايك ومحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر، على حسب حالتهم الفنية خلال التدريبات (الأجهز يلعب)، مع تواجد عمر جابر في مركز الظهير الأيمن، وضد فكرة تواجد محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن وعمر جابر بالظهير الأيسر، لأنك هتخسر الاتنين، كل واحد يلعب على عدلته».

طارق يحيى يختار التشكيل الأمثل للزمالك

9792233061727018201.jpg

وجاء تشكيل الزمالك الأمثل لخوض مباراة السوبر الإفريقي من وجهة نظر طارق يحيى على النحو التالي: «محمد صبحي في حراسة المرمى، عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود بنتايك أو محمد حمدي في خط الدفاع، ونبيل عماد (دونجا) - محمد شحاتة - عبد الله السعيد في خط الوسط، وثلاثي هجومي: أحمد سيد زيزو - مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري».

وتابع نجم الزمالك الأسبق: «اللاعيبة الخبرات هتفرق جدا مع الزمالك، وأتوقع تألق زيزو وعبد الله السعيد، بالإضافة لدور شيكابالا لما ينزل في الشوط الثاني».

أفشة محظوظ في المباريات الكبرى

وعن مصدر الخطورة في الأهلي، أوضح طارق يحيى: «مبقلقش ولا بعمل حساب للاعب بعينه.. زي ما فيه مجموعة لاعيبة مميزة في الزمالك هناك أيضا لاعيبة بارزة في الأهلي زي وسام أبو علي، إمام عاشور أيضًا هيفرق جدا، وأفشة دائما ما يكون محظوظ في المباريات الكبرى، وبالتحديد مواجهة الزمالك».

طارق يحيى يوجه نصيحة لجوميز

واختتم طارق يحيى: «نصيحتي لجوميز إن اللاعب اللي هيتولى رقابة وسام أبو علي يكون قريب منه دايما، وميسيبلوش مساحات للحد من خطورته.. ولو لا قدر الله الزمالك خسر، جوميز يكمل عادي، لأنها بطولة من ماتش والراجل واخد كونفدرالية قبل كده والدنيا حلوة».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة سوهاج تناقش الإجراءات الجنائية الدستورية التي أقرتها الدولة لمكافحة الفساد
التالى أولياء أمور مصر يطلق مبادرة “شاور وإحنا هنفهمك”