أخبار عاجلة

وزير الرياضة يكرم أبطال العالم في اليد للكراسي المتحركة ومنتخبي الشباب والناشئين

وزير الرياضة يكرم أبطال العالم في اليد للكراسي المتحركة ومنتخبي الشباب والناشئين
وزير الرياضة يكرم أبطال العالم في اليد للكراسي المتحركة ومنتخبي الشباب والناشئين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم منتخب كرة اليد للكراسي المتحركة أبطال العالم، ومنتخبي ٢٠٠٤ و ٢٠٠٦ المتوجان ببطولتي أفريقيا للشباب والناشئين بتونس.

حضر الحفل الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد وزير الشباب والرياضة بالإنجازات التي حققها الأبطال المصريون، مشيراً إلى أنهم مصدر فخر واعتزاز لكل المصريين، مؤكداً على أن الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة الرياضة المصرية، السبب الرئيسي في تحقيق تلك الإنجازات.

 وعبر  الدكتور أشرف صبحي عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لمنتخبات اليد، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية التي تُعد مثالاً حياً يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.

ومن جانبه، أعرب الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل الذي يقدمه للرياضة المصرية بصفة عامة ومنظومة كرة اليد بصفة خاصة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس النواب يوافق على زيادة حصة مصر في صندوق النقد الدولي
التالى 6500 جنيه شهريا.. كيف تحصل على أعلى عائد ممكن من الشهادات البنكية ؟