أخبار عاجلة
سوني تطرح شاشات InZone لعشاق الألعاب -
تسريب أول رسم تخطيطي لقميص برشلونة لموسم 2025/26 -

ناقد فني: ثلاثي أضواء المسرح وراء اكتشاف موهبة نجاح الموجي

ناقد فني: ثلاثي أضواء المسرح وراء اكتشاف موهبة نجاح الموجي
ناقد فني: ثلاثي أضواء المسرح وراء اكتشاف موهبة نجاح الموجي

في ذكرى رحيل الفنان نجاح الموجي، كشف الناقد الفني مصطفى الكيلاني، عن التحول الكبير الذي شهدته مسيرة الموجي مع انتقاله للسينما، فقد تمكن مخرجو الموجة الجديدة من استخراج كل جوانب موهبته التمثيلية، متجاوزين بذلك صورته الكوميدية التقليدية.

وأضاف أن بداية تحول مسيرة الفنان الراحل نجاح الموجي، كانت مع بداية دخوله للسينما وتركيزه مع مخرجي الموجة الجديدة، الذين استطاعوا نقله من عالم الكوميديا إلى ممثل شامل، وأظهرو كل مواهبه.

البداية الفنية لنجاح الموجي

وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»، أن دور الفنان الراحل «نجاح الموجى» في فيلم الحريف، مع الفنان عادل إمام كانت مرحلة مهمة ونقلة في السينما المصرية، وكان هذا الدور هو المحور الموازي للأحداث الذي يوثق أزمة المواطن المصري آنذاك، موضحا أن بداية الفنان الراحل نجاح الموجي مع ثلاثي أضواء المسرح، عملوا على ظهور موهبته في كل مسرحية شارك معهم فيها.

أوضح أن نجاح الموجى أصبح من نجوم المسرح بشكل رئيسي، ثم انتقل إلى السينما في ذات التوقيت، حتى شارك في مجموعة من الأعمال المهمة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية أوغندا في الجمعية العامة للأمم المتحدة
التالى المديريات التعليمية تستقبل الطلاب لليوم الثالث على التوالى في إطار خطة الحضور