أخبار عاجلة

أتليتكو مدريد يدين أحداث الديربي أمام الريال في بيان رسمي

أتليتكو مدريد يدين أحداث الديربي أمام الريال في بيان رسمي
أتليتكو مدريد يدين أحداث الديربي أمام الريال في بيان رسمي
black-shawla.png

10:34 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

أتليتكو مدريد يدين أحداث الديربي أمام الريال في بيان رسمي

ديربي مدريد

أكد نادي أتليتكو مدريد في بيان رسمي اليوم، على إدانته للأحداث التي شهدتها مباراة الديربي أمام ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكانت مباراة الديربي بين أتلتيكو مدريد والريال التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبولتيانو لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، توقفت بسبب شغب جماهير أتلتيكو، بعد أن قذفوا البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، بأشياء كانوا يحملونها.

وجاء نص بيان أتليتكو مدريد كالتالي: «يجدد أتليتكو مدريد إدانته للأحداث التي وقعت خلال المباراة أمام ريال مدريد، يتبع نادينا سياسة عدم التسامح مطلقًا ضد العنف، ويتابع أي مظهر من هذا القبيل ويطبق العقوبات المنصوص عليها في لوائحنا الداخلية على المتورطين».

وأضاف النادي في بيانه: «تعاوننا مع السلطات دائم، وفي الحالة المعنية، عملنا مع الشرطة منذ لحظة وقوع الأحداث لتحديد المتورطين، وقد تم بالفعل طرد ثلاثة منهم بشكل دائم كشركاء في النادي».

وتابع البيان، «ويواصل قسمنا الأمني التعاون مع الشرطة في تحديد هوية بقية المتورطين في رمي الأشياء، والذين سيتم طردهم نهائيًا فور تحديد مكانهم».

وأوضح البيان: «من ناحية أخرى، وبمجرد تحليل قرار لجنة المسابقات في الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، والذي يقضي بالإغلاق الجزئي للطرف الجنوبي السفلي (القطاعات من 127 إلى 133) لملعبنا لمدة ثلاث مباريات، فإننا نعتبر العقوبة تضر بعدد كبير من الجماهير الذين لا علاقة لهم بما حدث والذين أظهروا سلوكًا مثاليًا».

وأكمل نادي أتليتكو مدريد بيانه الرسمي، «ونحن نعتقد أن السلوك غير المقبول من جانب القلة لا يمكن أن يؤدي إلى مثل هذه العقوبة المفرطة تجاه أغلبية كبيرة لم ترتكب أي خطأ».

واختتم: «الخاسر الأكبر من كل ما حدث هو أتليتكو مدريد وجماهيره والمسؤولون عن ذلك هم المتورطون في رمي الأشياء، وهم من يجب أن يعاقبوا وليس بقية الجماهير، التي أظهرت خيرها بشكل كبير، ولهذا السبب نرى أنه من المناسب استئناف هذه العقوبة أمام لجنة الاستئناف».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مران الأهلي استعدادا للسوبر المصري.. «تركيز كولر» وعودة ياسر إبراهيم
التالى طبيب الأهلي يكشف موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات