أخبار عاجلة
مصرع سيدة دهسا أسفل عجلات سيارة بالمنيا -
من هو إبراهيم قبيسي الذي اغتالته إسرائيل؟ -

جاهزية المدينة الجامعية بجامعة حلوان لاستقبال الطلاب بداية من يوم الجمعة

جاهزية المدينة الجامعية بجامعة حلوان لاستقبال الطلاب بداية من يوم الجمعة
جاهزية المدينة الجامعية بجامعة حلوان لاستقبال الطلاب بداية من يوم الجمعة

أعلنت جامعة حلوان عن جاهزيتها التامة لاستقبال الطلاب في المدن الجامعية يوم الجمعة القادم، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي شهدتها مرافق المدينة الجامعية استعدادًا للعام الدراسي 2024/2025، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف هشام رفعت امين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، وخالد ذكي مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية.

وصرح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة حريصة على توفير بيئة سكنية متميزة للطلاب، مؤكدًا أن الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية قد أتمت استعداداتها لاستقبال الطلاب في أجواء مريحة ومحفزة للدراسة والإبداع.

من جانبه، أوضح الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، أن عمليات التطوير شملت تجديد وتحديث الغرف السكنية وتزويدها بكافة الاحتياجات الأساسية، بالإضافة إلى تطوير المطاعم وتحسين جودة الخدمات الغذائية المقدمة للطلاب.

حيث أن جامعة حلوان قامت بتحديث البنية التحتية للمدينة الجامعية، وإنهاء كافة الاستعدادات اللوجستية والإدارية لضمان انسيابية عملية تسكين الطلاب.

وقد أعلنت جامعة حلوان للطلاب الراغبين في الإقامة بالمدن الجامعية إلى التقدم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي hostel.helwan.edu.eg.

وتأتي هذه الاستعدادات في إطار حرص جامعة حلوان على توفير بيئة تعليمية وسكنية متكاملة لطلابها، بما يسهم في تحسين تجربتهم الجامعية ودعم تفوقهم الأكاديمي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التيرم الأول 14 أسبوعاً.. موعد انطلاق الدراسة بالجامعات والمعاهد
التالى الاحتفال باليوم العالمي للغة الإشارة ضمن أنشطة قصور الثقافة بالدقهلية