أخبار عاجلة

عقوبة صادمة ومثيرة.. مصير التيك توك وحش الكون وبناتها لنشر الفيديوهات الخادشة

عقوبة صادمة ومثيرة.. مصير التيك توك وحش الكون وبناتها لنشر الفيديوهات الخادشة
عقوبة صادمة ومثيرة.. مصير التيك توك وحش الكون وبناتها لنشر الفيديوهات الخادشة

عقوبة صادمة ومثيرة قد تكون بانتظار سيدة تدعى وحش الكون متورطة بنشر فيديوهات تخدش الحياء وتحرض على الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بالإسكندرية .

وتبين أنها تستغل ابنتيها في تصوير مقاطع فيديو تحمل محتويات خادشة للحياء وبثها على مواقع التواصل، مثل تيك توك وإنستجرام ويوتيوب، وكانت هذه المقاطع تهدف إلى زيادة عدد المشاهدات و تحقيق أرباح مادية غير مشروعة في منطقة المنتزه بالإسكندرية.

تعرف على مصير وحش الكون وابنتيها في نشر الفيديوهات الخادشة على تيك توك

وفقًا لقانون العقوبات فإن جريمة التحريض على الفسق والفجور تأتي ضمن المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 والتي تنص على: "كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه".

اقرأ أيضا

كما تتضمن التهم أيضا عقوبات وفقًا للمادة 14 من القانون؛ ونصت على: "كل من أعلن بأى طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على مائة جنيه".

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وتارة الزراعة في اسبوع
التالى اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي