أخبار عاجلة
شروط الحصول على شقق جنة مصر 2024.. اعرفها -

السوبر الإفريقي.. كولر يحذر لاعبي الأهلي من هذا السيناريو أمام الزمالك

السوبر الإفريقي.. كولر يحذر لاعبي الأهلي من هذا السيناريو أمام الزمالك
السوبر الإفريقي.. كولر يحذر لاعبي الأهلي من هذا السيناريو أمام الزمالك

حذر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق من تكرار سيناريو مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي التي خسرها الفريق بهدف العام الماضي.

تحدث كولر مع لاعبيه أن ما يحدث الآن هو نفسه ما حدث قبل مباراة اتحاد العاصمة في النسخة الأخيرة من حالة الثقة لدي الجميع من الفوز بالمباراة القادمة وهو أمر ليس جيدا، وينبغي على الجميع إدارك ذلك الأمر والتركيز في المباراة والسعي للفوز بها.

وأضاف كولر أن الأجواء الحالية تشير إلى أن الأهلي ذاهب إلى السعودية للاحتفال بالفوز وهو أمر غير صحيح علي الإطلاق. والمباراة غاية في الصعوبة ولا بدمن التركيز الشديد في اللقاء.

تغادر القاهرة ظهر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، إلى المملكة العربية السعودية؛ استعدادًا لخوض بطولة السوبر الإفريقي.

ويختتم الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ظهر اليوم قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية؛ استعدادًا ‏لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.‏

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين يشرح خلالها العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.‏

ويمتلك النادي الأهلي 8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، حيث سبق أن توج باللقب أعوام و2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2020 و2021.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرر إسناد مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا إلى الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا.

وسيتواجد بغرفة تقنية الفيديو الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي.. كولر من أجل إعادة «بيبو وبشير»
التالى الحكومة توافق على تغيير نشاط مساحة أرض بالغربية إلى الأنشطة التعليمية