أخبار عاجلة
توهج «الأسود» أوروبيا يخفف العبء عن الركراكي -

رجال الشرطة يصطحبون أبناء الشهداء لمدارسهم تقديرا لتضحيات آبائهم

رجال الشرطة يصطحبون أبناء الشهداء لمدارسهم تقديرا لتضحيات آبائهم
رجال الشرطة يصطحبون أبناء الشهداء لمدارسهم تقديرا لتضحيات آبائهم

أوفدت وزارة الداخلية عددا من الضباط والضابطات بمختلف مديريات الأمن لاصطحاب أبناء الشهداء إلى المدارس، بمناسبة العام الدراسى الجديد، تأكيدًا على أن تضحيات آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة ستظل دومًا وسامًا على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والفداء.

وأعرب أبناء الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم مختلف المناسبات، عرفانًا بالدور الوطنى الذى قام به آبائهم وذويهم الذين استشهدوا دفاعًا عن أمن واستقرار الوطن.


ومن جانبهم، أعرب القائمين على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوى، لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.

جاء ذلك تخليدًا لذكرى الشهداء التى ستظل سيرتهم العطرة فى ذاكرة الوطن، وتبقى تضحياتهم وبطولاتهم موضع فخر واعتزاز على مر التاريخ، فقد حرصت وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لأبناء وأسر الشهداء فى مختلف المناسبات، وتزامنًا مع اليوم الدراسى الأول.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على موعد عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"
التالى محافظ الجيزة يكلف باستمرار أعمال رفع كفاءة مستشفى أطفيح المركزي