أخبار عاجلة
توهج «الأسود» أوروبيا يخفف العبء عن الركراكي -

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي.. صور

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي.. صور
محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي.. صور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جولة تفقدية بمستشفى أطفيح المركزي ووحدة الرعاية الصحية بالحلف الشرقي للوقوف علي مستوي الخدمات العلاجية المقدمة للمرضي. 
وحرص محافظ الجيزة خلال جولته بوحدة طب الأسرة بقرية الحلف الشرقي على تفقد عيادة الأسنان المجهزة بأحدث الأجهزة، ومكاتب خدمة كبار السن وخدمة المنتفعين ومخزن الأدوية .
وأشار محافظ الجيزة، إلى أن الوحدة تم إنشاؤها وتطويرها ودعمها بأحدث التجهيزات الطبية في اطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة . 
كما اطلع محافظ الجيزة على كشوف الحالات المرضية المترددة يوميا علي وحدة طب الأسرة، وكذا متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية. 
كما عاين محافظ الجيزة خلال جولته أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفي أطفيح المركزي ضمن خطة الدولة في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين موجها الشركة المنفذة بالإسراع من وتيرة الأعمال لما للمستشفي من أهمية قصوي في خدمة قطاع كبير من المرضي وتجهيزها بالمعدات الطبية اللازمة لتقديم أوجه الرعاية الطبية للمرضي بشكل متكامل .
كما حرص المهندس عادل النجار على التحاور مع المرضى والاطمئنان على صحتهم والاستماع لهم للتأكد من رضاءهم عن الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم .
وخلال جولته تابع محافظ الجيزة توافر الأطقم الطبية بالعيادات الخارجية لتقديم الخدمة العلاجية والطبية للمواطنين وتوافر الأدوية والمستلزمات العلاجية اللازمة.
رافق المحافظ خلال جولته ابراهيم الشهابى نائب المحافظ و محمد نور السكرتير العام المساعد و عبد الوهاب خليل وشحاته ابو زيد أعضاء مجلس النواب واللواء أحمد فتحي قائد شرطة المرافق بالجيزة والدكتورة أمل رشدي مدير مديرية الشئون الصحية و أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وعز آمين رئيس مركز ومدينة أطفيح .

109.jpg
111.jpg
112.jpg
113.jpg
110.jpg
114.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولي: منظومة مياه الشرب في مصر على أعلى قدر من الأمان
التالى تجربة نادرة لـ «صاروخ بالستي» صيني عابر للقارات