أخبار عاجلة
«خليجيون»| هل يقدم نتنياهو على احتلال لبنان؟ -
Mortgage refinance boom takes hold، as weekly demand surges 20% -

مشاجرة على شقة بـ 34 مليون جنيه تهز منطقة الدقي .. القصة الكاملة

مشاجرة على شقة بـ 34 مليون جنيه تهز منطقة الدقي .. القصة الكاملة
مشاجرة على شقة بـ 34 مليون جنيه تهز منطقة الدقي .. القصة الكاملة

في الحي الراقي، استيقظ سكان منطقة الدقي على صوت صراخ واستغاثات ومحاولات للطرد وجذب وشد بين رجل وسيدة وأصدقائها .. فما القصة؟

مشاجرة عنيفة بين سوداني وأمريكية

القصة بدأت بمشاجرة عنيفة بين رجل أعمال سوداني وسيدة أعمال أمريكية هزت منطقة الدقي ، مما أثار الذعر بين السكان وترك علامات استفهام حول سبب الخلاف الذي تصاعد ليكون في تلك الصورة.

انتقل فريق من الأجهزة الأمنية وتبين من الفحص أن رجل الأعمال يدعى معتصم، والسيدة الحاصلة على الجنسية الأمريكية تدعى منى، وتدخل على آثر المشاجرة عدد من أصدقائها بسبب نزاع قانوني حول ملكية شقة فاخرة تقع في الطابق العلوي من عقار سكني.

اقرأ أيضا

شهود العيان يروون الكواليس الكاملة 

وقال شهود العيان أن المشادة تطورت لمشاجرة بين الطرفين حول مستحقات مالية متأخرة، لتتحول إلى مشاجرة بالأيدي، مما استدعى تدخل قوات الأمن التي تمكنت من فض الاشتباك وإلقاء القبض على الطرفين وتبين أن رجل الأعمال السوداني اشترى الشقة بقيمة 13 مليون جنيه من سيدة تدعى نيفين بتوكيل، بينما استأجرت الأمريكية الشقة لمدة 25 سنة بقيمة 21 مليون جنيه وأن الطرفين يملكان مستندات تثبت ملكيتهما للعقار، مما يزيد من تعقيد القضية.

تعليق من مالك الشقة الأصلي 

وتبين أن الشقة ملك عضو مجلس النواب زكي عباس، وقال إنه أجر الشقة لسيدة مصرية أمريكية لمدة 25 سنة، لكن لم يبِعها لسيدة تدعى نيفين أو حتى رجل أعمال سوداني، وهذا الكلام غير صحيح على الإطلاق وأنه المالك الأصلي للشقة منذ أن اشتراها في عام 2016 من شركة دلتا للاستثمارات العقارية، وقام بتأجيرها للسيدة الأمريكية لمدة 25 عامًا.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
التالى التعليم: الواجبات المنزلية أسئلة مقالية قصيرة ينقلها الطالب داخل الفصل وليس طباعتها من موقع الوزارة