أخبار عاجلة
مقررات امتحانات شهر أكتوبر تالتة ابتدائي 2025 -
مقرر منهج اللغة الإنجليزية أولي إعدادي 2025 -

تجديد إعتماد كلية الصيدلة جامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد

تجديد إعتماد كلية الصيدلة جامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد
تجديد إعتماد كلية الصيدلة جامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد

للمرة الثالثة ..

في خطوة مهمة نحو تعزيز جودة التعليم العالي في مصر، أعلنت جامعة المنصورة عن تجديد إعتماد كلية الصيدلة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

أكد رئيس جامعة المنصورة، الدكتور شريف يوسف خاطر،  أن مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قد أعلن في اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، تجديد إعتماد كلية الصيدلة بالجامعة. الاجتماع كان برئاسة الأستاذ الدكتور علاء عشماوي، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

 رئيس جامعة المنصورة يشيد بجهود أعضاء هيئة التدريس

أشاد رئيس جامعة المنصورة بجهود أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والعاملين والطلاب في الحفاظ على جودة العملية التعليمية وتطوير برامج التعليم التي تتسم بالتميز وتلبي احتياجات سوق العمل.

وقدم رئيس جامعة المنصورة التهنئة لمدير مركز ضمان الجودة والاعتماد ولمدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد على دورهم الكبير في عملية إعتماد البرنامج.

 

كما أشاد رئيس جامعة المنصورة بالتعاون المثمر مع الهيئة القومية، وأعرب عن شكره للهيئة على الدعم الفني والأكاديمي المقدم للجامعة.

أكد رئيس جامعة المنصورة علي دور الجامعة ومركز ضمان الجودة في دعم الكليات المتقدمة نحو الحصول على الاعتماد الأكاديمي وتجديد الاعتماد على المستوى الفني واللوجستي.

 يعد تجديد إعتماد كلية الصيدلة في جامعة المنصورة خطوة مهمة في رفع مستوى التعليم العالي في مصر، وتعزيز مكانتها كمؤسسة تعليمية متميزة تلتزم بأعلى معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديد موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
التالى «القومية لضمان جودة التعليم» تعتمد كلية الصيدلة بجامعة المنصورة للمرة الثالثة