أخبار عاجلة
«خليجيون»| هل يقدم نتنياهو على احتلال لبنان؟ -
Mortgage refinance boom takes hold، as weekly demand surges 20% -

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده: الله ينعمك بحجم حب الناس ليك

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده: الله ينعمك بحجم حب الناس ليك
أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده: الله ينعمك بحجم حب الناس ليك

حرص الفنان أحمد خالد صالح على إحياء ذكرى وفاة والده النجم خالد صالح، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده

وكتب أحمد خالد صالح في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: رحمة الله ورضوانه عليك يا أبوي عدت ۱۰ سنین ولسا القلب كما لو أنه امبارح يا فخر وحب قلبي يا رب يرحمك ويغفر لك ويجعلك من المنعمين المستبشرين برؤية وجه الكريم وشفاعة سيدنا الحبيب يرحمك وينعمك بحجم حب الناس ليك يا حبيبي ودعواتهم وذكراك الطيبة ويجعلني فخر ليك دنيا وآخرة ذي ما حضرتك فخر ليا ولكل من كنت في حياته يا روح الروح، اللهم اغفر لأبي وامي وارحمهما كما ربياني صغيراً واغفر اللهم لاحبابنا اجمعين يا رب.

487.jpg
أحمد خالد صالح 

ماذا قال أحمد صالح وهنادي مهنا عن أنباء انفصالهما؟

وكان قد حرص الثنائي أحمد صالح وهنادي مهنا بشكل فوري وسريع على الرد على تنبؤات ليلى عبد اللطيف بانفصالهما وذلك من خلال ستوري على حساباتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه آية قرأنية رصدها موقع تحيا مصر وهي: "قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لا ستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون".

وكانت قد قالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، متوقعة انفصال أحمد صالح وهنادي مهنا نهائيا: أرى انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها أحمد صالح انفصالا نهائيا.

أخر أعمال أحمد خالد صالح

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد خالد صالح مسلسل المداح 4 الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، وكانت تدور أحداثه في الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيادة مرتقبة للاستثمارات الصينية في مصر.. ارتفاع تاريخي للذهب.. وانفراجة فى أزمة الأدوية
التالى ضبط قضايا اتجار غير مشروع بالعملات الأجنبية بقيمة 9 ملايين جنيه خلال 24 ساعة