أخبار عاجلة
نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال مبادرة حياة كريمة -

وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية

وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية
وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية
black-shawla.png

05:21 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية

وزير الشابا والرياضة وع النجم الإيطال توتي

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نجم المنتخب الإيطالي ونادي روما، فرانشيسكو توتي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور مسؤولي وقيادات الوزارة.

جاء ذلك بعد الإعلان أمس عن انطلاق مدرسة فرانشسكو توتي الأولى في مصر والشرق الأوسط للموهوبين في كرة القدم، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، لتكون بوابة لاكتشاف وتنمية المواهب الكروية المتميزة.

وزير الرياضة رحب بالأسطورة الإيطالية توتي، مشيدًا بالزيارة، التي تأتي في إطار تعزيز التعاون الرياضي وتبادل الخبرات بين الدول.

جولة لتوتي في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية 

18922362821727273501.jpg

وخلال جولة تفقدية اصطحب وزير الرياضة النجم الإيطالي في جولة داخل أروقة مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، شرح الوزير العديد من التفاصيل حول المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، وكذلك مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، والتطورات في البنية التحتية المتميزة الرياضية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات والمشروعات القومية التي تنفذها الوزارة مع مختلف المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في مجال تنمية واكتشاف المواهب ومنها على سبيل المثال لا الحصر «كابيتانو مصر».

وشدد على ثقته في قيام الأكاديمية ومدرسة توتي بدور كبير في تحقيق هذا الهدف النبيل، متطلعًا لرؤية هذه الأكاديمية لتكون بيئة ملهمة للمواهب الشابة، حيث يمكنهم تطوير مهاراتهم وتحقيق أحلامهم في عالم كرة القدم.

فيما عبر توتي عن إعجابه بالتطورات التي تشهدها العاصمة الجديدة وبالجهود المبذولة في مجال الرياضة في البلاد.

من المتوقع أن تساهم هذه اللقاءات في تعزيز العلاقات الرياضية والثقافية بين مصر وإيطاليا، معرباً عن فخره واعتزازه بالتواجد فى مصر، موجهاً الشكر إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على منحه الفرصة للتواجد هنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الطفولة والأمومة" والأزهر يكرمان أوائل شهادات القراءات والثانوية الأزهرية من غزة
التالى كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ فاران بعد إعلان اعتزاله