أخبار عاجلة
محمد صلاح يتخذ قراره بشأن مستقبله مع ليفربول -
رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد جيترو ... -

الكشف عن موقف “كيليان مبابي” من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

الكشف عن موقف “كيليان مبابي” من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد
الكشف عن موقف “كيليان مبابي” من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

أشارت تقارير إعلامية إلى قلق في صفوف الجهاز الفني لريال مدريد تحت قيادة “كارلو أنشيلوتي” بشأن الإصابة التي تعرض لها “كيليان مبابي” نجم الفريق الذي طلب استبداله خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني على ملعب “سانتياغو برنابيو” التي أقسمت أمس الثلاثاء.

وحقق ريال مدريد انتصارًا صعبًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن ما أثار المخاوف هو خروج مبابي بعد شعوره ببعض الانزعاج في ساقه، وفي تصريحات له عقب المباراة، قال أنشيلوتي: “مبابي بصحة جيدة، يشعر بضغط زائد وقد طلب مني التبديل وأداؤه كان ممتازًا”.

ومن جانبها أوضحت صحيفة “Relevo” الإسبانية أن مبابي خرج من مباراة أمس بين ريال مدريد وألافيس بسبب آلام شعر بها في ساقه، ورغم أن الوضع بدأ غير مقلق للغاية، إلا أن المهاجم الفرنسي يعاني من آلام في عضلة الفخذ اليسرى وسيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة، وعندما يحصل الفريق على فترة راحة أو بحلول يوم الخميس سيناقش مع الأطباء حالته الصحية قبل ديربي مدريد المرتقب بعد أربعة أيام، وحتى الآن لا يمكن تأكيد مشاركته أمام أتلتيكو.

كما أفاد التقرير بأنه رغم عدم تحديد الفحوصات لمدى الإصابة حتى اللحظة فإن هناك تشاؤمًا داخل النادي بشأن إمكانية مشاركته في الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل، وقد غادر مبابي الملعب في الدقيقة 80 ليحل محله أردا جولر حيث خرج بسرعة وهو ينظر للأسفل ويبدو عليه الجدّية وعند وصوله إلى مقاعد البدلاء أمسك بفخذه وأخبر مدربه بأن هناك شيئًا ليس جيداً.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي ألافيس في الدوري الإسباني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد افتتاح أعمال تطوير روضة أطفال مدرسة محمد كريم الابتدائية بالمطرية
التالى وزير التموين يلتقي الرئيس التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لمناقشة آليات التعاون في تحقيق الأمن الغذائي