أخبار عاجلة

بايدن: العالم العربي يرغب في تسوية القضية الفلسطينية وهناك حاجة لحل الدولتين

بايدن: العالم العربي يرغب في تسوية القضية الفلسطينية وهناك حاجة لحل الدولتين
بايدن: العالم العربي يرغب في تسوية القضية الفلسطينية وهناك حاجة لحل الدولتين

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنّ العالم العربي يريد بقوة تسوية للقضية الفلسطينية، مشيرًا، إلى أنّ هناك حاجة إلى حل الدولتين، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

 

جو بايدن: الحرب الشاملة ممكنة في الشرق الأوسط

وأكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنّه يستخدم كل طاقة إدارته للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

 

وذكر الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنّ الحرب الشاملة ممكنة في الشرق الأوسط ولكن هناك أيضا إمكانية للتوصل إلى تسوية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

 

وكان قد قالت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية"، إنّ قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية تقرر استمرار السياسة الدفاعية دون تغيير حتى يوم الجمعة، وذلك في خبر عاجل.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن قصف أكثر من 280 هدفا لحزب الله

وأعلنت وكالة أ ف ب، للأنباء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن قصف أكثر من 280 هدفا لحزب الله في لبنان اليوم، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

 

تعبئة لواءين احتياط للعمليات في الشمال

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء أنه بصدد تعبئة لواءين احتياط للعمليات في الشمال، وذلك عقب تقييم للموقف .

 

وقال رئيس الأركان اللفتنانت جنرال هرتسي هاليفي خلال التدريبات في الشمال: "نحن لا نتوقف. سلاح الجو يضرب طوال اليوم، ونحن نستعد لعملية"،بحسب صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية.

 

كما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن تعبئة ألوية احتياط إضافية سيسمح باستمرار القتال ضد حزب الله.

 

وأضاف أيضا أن العمليات ستهيئ الظروف الملائمة لعودة آمنة لسكان الشمال إلى منازلهم وفقا لهدف الحرب الذي تم تبنيه حديثا.

 

وبعد وقت قصير من الإعلان، هاجم الجيش الإسرائيلي أكثر من 60 هدفا تابعا لمديرية استخبارات حزب الله، والتي قال إنها كانت تستخدم لجمع المعلومات الاستخبارية عن المناورات الإسرائيلية في الشمال، بالإضافة إلى 60 هدفا استخباراتيا، تم استهداف 280 موقع إطلاق ومستودع أسلحة بغارات جوية على مدار اليوم بعد استهداف بلدات في جميع أنحاء الجليل.

 

الضربات الإسرائيلية المتواصلة ضد أهداف لحزب الله في جنوب لبنان


يأتي هذا الهجوم بعد أيام من الضربات الإسرائيلية المتواصلة ضد أهداف لحزب الله في جنوب لبنان وبيروت، بما في ذلك انفجار أجهزة الاتصالات الضخم الأسبوع الماضي.

 

يشار إلى أن إسرائيل تشن غارات على أهداف لحزب الله في عدة مناطق في جنوب وشرق لبنان والبقاع، هى الأعنف على لبنان منذ آخر حرب كبرى اندلعت بين إسرائيل وحزب الله، حليف إيران في لبنان ، في عام 2006.

 

وحسب بيانات وزارة الصحة اللبنانية الصادرة أمس الثلاثاء، أسفرت الغارات الإسرائيلية عن مقتل 558 و إصابة1835 شخصا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لندن: 700 جندي بريطاني ينتقلون لقبرص عقب التصعيد بين إسرائيل ولبنان
التالى مدير وكالة الطاقة الذرية يعلن عزمه زيارة طهران في أكتوبر المقبل