أخبار عاجلة

برشلونة يتخذ قرارًا لتعويض غياب الحارس تير شتيجن

برشلونة يتخذ قرارًا لتعويض غياب الحارس تير شتيجن
برشلونة يتخذ قرارًا لتعويض غياب الحارس تير شتيجن

لقد حسم مسؤولو نادي برشلونة الإسباني موقفهم بشأن الحارس الجديد المتوقع ضمه لتعويض غياب الألماني “مارك أندريه تير شتيجن” الذي تعرض لإصابة خطيرة في ركبته خلال الجولة السادسة من الدوري الإسباني أمام فياريال.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأربعاء أن المدير الفني للفريق هانزي فليك يفضل الحارس البولندي “فويتشيك تشيزني” ليكون البديل المؤقت لحراسة المرمى بعد إصابة تير شتيجن، بدأ برشلونة بالفعل في البحث عن بديل مناسب لتغطية فترة غياب تير شتيجن، التي قد تمتد حتى تسعة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة.

وعُقد اجتماع مهم لإدارة برشلونة عقب التدريب الذي سبق مباراة الفريق ضد خيتافي، وقد حضر الاجتماع المدير الرياضي “ديكو” والمدرب هانزي فليك بالإضافة إلى نائب المدير الرياضي “بويان كركيتش”، وجرت مناقشة الخيارات المتاحة لتعويض غياب تير شتيجن خلال هذا الاجتماع؛ حيث تم التفكير إما بالتعاقد مع حارس مرمى حر على الفور أو انتظار فترة الانتقالات الشتوية في يناير. وبرز اسم الحارسين فويتشيك تشيزني وكيلور نافاس كمرشحين رئيسيين.

وتم الربط بين فويتشيك تشيزني وفكرة الانتقال إلى برشلونة في صفقة مجانية، رغم اعتزاله اللعب نهاية الموسم الماضي، حيث أفادت شبكة “راديو كتالونيا” الإسبانية بأن تشيزني أبدى استعداده للتفكير في العرض، مع العلم بأنه يشعر بالإغراء تجاه فكرة الانضمام لنادي كبير مثل برشلونة.

وأوضحت المصادر أن انتقاله لن يشكل أي عبء مالي على النادي الكتالوني، ولكنه يضع شرطين أساسيين، الشرط الأول يتطلب منح تشيزني عقدًا لمدة عام واحد فقط، بينما الثاني يشمل عدم قبوله لدور ثانوي مع الفريق، وتتباين الأخبار حول إمكانية تعاقد برشلونة مع حارس بديل لتير شتيجن بعد إصابته، خاصةً وأن هناك ثلاثة أشهر للإعداد قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2025، مما يضع المدرب هانزي فليك أمام تحديات جديدة.

إقرأ أيضاً.. أول تعليق من تير شتيجن بعد تعرضه للإصابة الخطيرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مباراة ارسنال وبولتون في كأس الرابطة
التالى إسلام عبد السميع ينضم لرجال الأهلي للكرة الطائرة