أخبار عاجلة
كارلو أنشيلوتي يرغب في الإستمرار مع ريال مدريد -

مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستعد لانطلاق فعالياته

مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستعد لانطلاق فعالياته
مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستعد لانطلاق فعالياته

ينعقد مؤتمرًا صحفيًا  بفندق هلنان المعمورة بالإسكندرية، غداّ الخميس، للإعلان عن الترتيبات النهائية الخاصة بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي دورة الفنانة "نيللي" والتي ستُقام  فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 5 من شهر أكتوبر القادم، ويأتي ذلك برئاسة الناقد السينمائي، الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

وسيقوم "أباظة" خلال المؤتمر الصحفي  باستعراض التفاصيل الكاملة للمهرجان، بما في ذلك الفعاليات والأفلام المشاركة، وأهم الضيوف والفنانين والمكرمين، كما سيُعلن عن التحضيرات الخاصة بحفل الافتتاح، الذي سيُقام في مكتبة الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق ١ من أكتوبر.

ويذكر أن الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية تقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل تحت رعاية  وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ويحمل اسم هذه الدورة الفنانة "نيلللي" ليكرم مسيرتها الفنية التي دامت على مدار نحو 60 عامًا من الفن الهادف  وقدمت فيها أعمال سينمائية واستعراضية خالدة حتى الآن.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كأس كاراباو.. ستيرلينج يقود تشكيل أرسنال أمام بولتون
التالى لتحقيق أهداف الدولة.. محافظ جنوب سيناء يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ