أخبار عاجلة

موقف صفقات الأهلي الجديدة بالسوبر الإفريقي.. أساسي وبديل وصراع بين 2

موقف صفقات الأهلي الجديدة بالسوبر الإفريقي.. أساسي وبديل وصراع بين 2
موقف صفقات الأهلي الجديدة بالسوبر الإفريقي.. أساسي وبديل وصراع بين 2
black-shawla.png

10:39 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

موقف صفقات الأهلي الجديدة بالسوبر الإفريقي.. أساسي وبديل وصراع بين 2

الأهلي

قمة «سوبر» بين كبار الكرة العربية والإفريقية، الأهلي والزمالك، للتربع على عرش إفريقيا للموسم الكروي 2023/2024، في المباراة التي تنطلق في التاسعة من مساء يوم الجمعة القادمة، على ملعب «المملكة ارينا» بمدينة الرياض .

كيف يستفيد الأهلي من الصفقات الجديدة 

وتشهد قائمة الأهلي لبطولة السوبر الإفريقي، تواجد رباعي الأهلي الجديد «يحيي عطية الله - يوسف أيمن - أشرف داري - عمر الساعي».

ومن المرجح أن تشارك بعض الصفقات الجديدة في المباراة النارية أمام الزمالك، ولو لبضع دقائق فقط، إلا أن الظهير المغربي يحيي عطية الله هو صاحب الحظ الأوفر بين الرباعي الجديد، للبدء كأساسي في السوبر الإفريقي، وذلك بعدما فرض نفسه على الجبهة اليسرى للأهلي، في ظل غياب الثنائي علي معلول وكريم فؤاد للإصابة.

أداء عمر الساعي يبهر كولر بالتدريبات

وبحسب مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، نال عمر الساعي «ميزان» ميدان الأهلي إعجاب المدير الفني «للأحمر» مارسيل كولر، بعدما ظهر بأداء قوي في التدريبات وأثبت أنه جاء للمنافسة على مكان أساسي بتشكيلة الفريق للموسم الجديد، ولم ينتقل للأهلي فقط لمشاهدة المباريات من مقاعد البدلاء.

وفي حالة بدأ الأهلي اللقاء بثلاثي منتصف الميدان «أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور» كما جرت العادة في آخر مباريات الفريق، قد يحتاج الفريق لخدمات عمر الساعي في الشوط الثاني، رفقة محمد مجدي أفشة، وذلك بعد رحيل المالي أليو ديانج معارا للخلود السعودي، وذلك لما يتمتع به اللاعب من قدرة على اللعب في جميع مناطق وسط الميدان، علاوة على تمريراته الذكية وتسديداته القوية. 

21023452561725966333.jpg

موقف الثائي الجديد من قيادة دفاع الأهلي في السوبر

تتباين نسبة مشاركة الثنائي يوسف أيمن وأشرف داري، نجمي دفاع الأهلي الجدد، وذلك بعدما عاد الثنائي من الإصابة قبل فترة وجيزة، وسط تألق رامي ربيعة وثبات مستوى ياسر إبراهيم، لذا من المرجح أن يستبعد مارسيل كولر أحد الثنائي من القائمة النهائية للمباراة، ويبقي على الآخر على مقاعد البدلاء ليكون خيارا في حالة الطوارئ، حال إصابة أحد قلبي الدفاع.

وتعزز لائحة المباراة هذه الفكرة، إذ تنص على الذهاب مباشرة لركلات الترجيح حال التعادل في الوقت الأصلي للمباراة، مما يعني تجنب لعب شوطين إضافيين حال تخييم التعادل على الوقت الأصلي، لذا لن تكون هناك حاجة للإبقاء على الثنائي بمقاعد البدلاء، بسبب قلة فرص التعرض للإجهاد .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرسنال يكتسح بولتون بخماسية في كأس الرابطة الإنجليزية
التالى "الكهرباء": تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بالضبعة أكتوبر المقبل