أخبار عاجلة
سامسونج تطلق سلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S10 -
مسلسل الكذبة الحلقة 17 مترجمة للعربية HD -

ميني ألبوم جديد لـ بلاك تيما.. أمير صلاح الدين يكشف التفاصيل

ميني ألبوم جديد لـ بلاك تيما.. أمير صلاح الدين يكشف التفاصيل
ميني ألبوم جديد لـ بلاك تيما.. أمير صلاح الدين يكشف التفاصيل

تستعد فرقة "بلاك تيما" لانطلاق ميني ألبوم جديد خلال الفترة المقبلة بعنوان "الصندوق الأسود" ليكون الألبوم الرابع في مشوارهم الفني.

وكشف الفنان أمير صلاح الدين، أحد أعضاء الفرقة، عن تفاصيل تحضيراتهم لميني ألبوم.

وقال أمير، خلال لقائه في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: إحنا بنحضر لميني ألبوم اسم "الصندوق الأسود" هيكون فيه 5 أغاني، عملنا منهم اتنين وبنكمل الباقي إن شاء الله.

وأضاف : " أنهم سيعيدون تجربة تقديم اللون النوبي في الألبوم ولكن بأغنية واحدة فقط تحمل اسم "دوجو دامو"، قائلًا: دوجو دامو  يعني مفيش فلوس بالنوبي، وإن شاء الله تنزل قريب، هي وأغنية اسمها "غدارة" الاتنين ضمن أغاني الميني ألبوم.

وأوضح أمير صلاح الدين، أنهم يتعاون في الميني ألبوم مع العديد من الشعراء منهم محمد عبده وضياء الرحمن وإسلام بجول، أما عن الملحنين فسيشارك محمد عبده وأحمد بحر في التلحين أيضًا، هذا إلى جانب مشاركة أمير في الألبوم كشاعر وكملحن من ناحية أخرى، كما يتعاونون مع موزعين موسيقيين مختلفين في الخمس أغاني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. وظائف شاغرة في جامعة طيبة التكنولوجية
التالى تعليم أسوان تنظم اللقاء التوعوي الأول لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"