أخبار عاجلة
الهوية المصرية في معرض للفن التشكيلي بالهناجر -

فيديو | العراق يفوز على فلسطين في تصفيات كأس العالم

فيديو | العراق يفوز على فلسطين في تصفيات كأس العالم
فيديو | العراق يفوز على فلسطين في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب العراق الفوز على نظيره فلسطين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، بهدف مقابل لاشيء، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وحل منتخب فلسطين ضيفًا على نظيره العراقي على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث بتصفيات المونديال.

طالع..فيديو | الإمارات تتعادل مع كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

وسجل أيمن حسين هدف العراق في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعدما وصلته الكرة في منطقة الجزاء ليسددها على يمين الحارس.

ورفع منتخب العراق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع كوريا الجنوبية صاحب المركز الأول بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد منتخب فلسطين عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

وتلعب منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا، بمشاركة 18 فريقًا تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

ويتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

هدف فوز العراق على فلسطين في تصفيات كأس العالم

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب مصر بالأحمر وموريتانيا بالأخضر في مباراة الغد
التالى مريم الخشت تفاجئ متابعيها بصور زفافها على أحمد أباظة