أخبار عاجلة
إيمان العاصي: مش أي حد من حقوا يخلف -

وكيل بنتايج يتوعد مروجي أنباء تعاطيه المنشطات.. ويصرح: الاتهام خطير

وكيل بنتايج يتوعد مروجي أنباء تعاطيه المنشطات.. ويصرح: الاتهام خطير
وكيل بنتايج يتوعد مروجي أنباء تعاطيه المنشطات.. ويصرح: الاتهام خطير

رد أحمد عرفة، وكيل محمود بنتايج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الأنباء المنتشرة بخصوص تعاطي اللاعب للمنشطات.

وكانت انتشرت أنباء في الفترة الأخيرة بشأن ثبوت إيجابية عينة المنشطات الخاصة بـ محمود بنتايج لاعب فريق الكرة بالزمالك والمنضم حديثًا للقلعة البيضاء على سبيل الإعارة من سانت ايتيان الفرنسي.

طالع..بنتايج يرد بقوة على أنباء إيجابية عينة المنشطات أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

وقال عرفة، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بصراحة، أنا مستغرب كيف يقول الإعلام إن بنتايج تعاطى المنشطات في مباراة السوبر الإفريقي دون أي دليل هناك مواقع تقول إن العينة إيجابية، وبعد ربع ساعة يتم مسح الخبر".

وتابع: "بنتايج منذ أن شارك مع الزمالك وهو يتعرض للهجوم هو لاعب واثق في نفسه وشارك بهدوء تام لكن تعاطي المنشطات اتهام خطير جدًا ويجب أن يكون معه دليل".

وواصل: "سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية لحماية اللاعب، حيث يوجد ادعاء غير صحيح، بنتايج لاعب جيد جدًا وخريج أعظم الأكاديميات في المغرب".

وأتم: "استغلينا رغبة اللاعب في المشاركة واكتشاف نفسه مرة أخرى، وانضمامه للزمالك كان تحديًا له، حيث يسعى للانضمام إلى منتخب المغرب وتحقيق البطولات، وهذا ساعدنا جدًا في انضمامه لنادي الزمالك".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : طقس الغد.. «الأرصاد» تحذر السائقين من شبورة مائية على هذه الطرق
التالى بالبلدي : وظائف جديدة بوزارة الشباب والرياضة.. الشروط وطريقة التقديم