أخبار عاجلة
إيمان العاصي: مش أي حد من حقوا يخلف -

عضو مجلس الإسماعيلي يوضح سبب التراجع عن التعاقد مع شوقي غريب وحلمي طولان

عضو مجلس الإسماعيلي يوضح سبب التراجع عن التعاقد مع شوقي غريب وحلمي طولان
عضو مجلس الإسماعيلي يوضح سبب التراجع عن التعاقد مع شوقي غريب وحلمي طولان

تحدث محسن عبد المسيح، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، عن أبرز المشاكل التي يعيشها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وقال عبد المسيح، في تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورتس": "كلنا شاهدنا كيروش وهو يتحدث عن افتقار اللاعب المصري للاستلام والتسلم وأتمنى من وزارة الشباب والرياضة بقيادة أشرف صبحي أن تنظم دراسات للمدربين لتأهيلهم وكيفية التعامل مع الناشئين الصغار للوصول بهم إلى الاحتراف".

طالع..حمد إبراهيم: مجلس الإسماعيلي في "صدمة" بعد وفاة إيهاب جلال.. ولا يوجد حل لمشكلة إيقاف القيد

وتابع: "الأمور استقرت بعد تعيين حمد إبراهيم، نادي الإسماعيلي كبير وله مجلس محترم كون هناك اختلافات داخل المجلس هو شيء صحي وجميع أعضاء مجلس الإدارة يقفون خلف المدير الفني حمد إبراهيم، وكلنا ندعمه ونطلب من الجماهير تقديم الدعم للجهاز الفني واللاعبين. نجاح المدرب هو نجاح للإسماعيلي".

وأكمل: "سبب وجود حلمي طولان وشوقي غريب وعدم استمرارهم هو أنه كان هناك عضو مجلس إدارة موقوف وهو أحمد فهيم، وقد أصدرت اللجنة الأولمبية قرارًا بعودته مرة أخرى".

وواصل: "كنا قد أخذنا القرار في محضرين مختلفين واضطررنا لإجراء التصويت من جديد، ما حدث مع حلمي طولان وشوقي غريب كان بسبب ظروف خارجة عن الإرادة، مما تسبب في بلبلة لدى الرعاة العامين بالإسماعيلي، واضطررنا لإعادة التصويت مرة أخرى على المدير الفني، وقد أعطى التصويت الاختيار لحمد إبراهيم".

وأضاف: "بخصوص حمدي النقاز هو لديه مشكلة أنه موقوف من قبل الزمالك وله مستحقات عندنا، ويجب أن نعقد جلسة لتصفية الأمور ورفع الإيقاف لنستفيد من خدماته، لأننا ليس لدينا ظهير أيمن وسيكون هناك جلسة معه لتسوية مستحقاته، لأننا لا نريد إيقافًا آخر".

وأتم: "نادي الإسماعيلي اسم كبير في كرة القدم وأول فريق حصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا ونحن نبذل أقصى جهد لحل المشاكل، وبالفعل حللنا جزءًا كبيرًا منها، ولكن الظروف المالية أقوى منا".

وأتم: "نريد البقاء في الدوري، وقد رحل عدد كبير من اللاعبين، وتم إيقاف القيد مرتين. هناك 17 مباراة ستحدد بقاء الفريق بنسبة 75% الأمور ستتوقف على أشياء كثيرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : طقس الغد.. «الأرصاد» تحذر السائقين من شبورة مائية على هذه الطرق
التالى بالبلدي : وظائف جديدة بوزارة الشباب والرياضة.. الشروط وطريقة التقديم