أخبار عاجلة
حضري مرطب لليدين واستعدي لفصل الشتاء -
بشرى سارة تراجع أسعار الفراخ تفاصيل -

بالبلدي: “إيجور” مدرب كاظمة الكويتي: العربي يستحق التأهل للنهائي.. ولكن الاتحاد البطل

 

أكد المونتنيجري إيجور جوفوجيج المدير الفني لفريق كاظمة الكويتي لكرة السلة عن رضاه من المستوى الذي قدمه فريقه رغم الخروج من الدور نصف النهائي يالبطولة العربية للأندية لكرة السلة رقم 36، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري حتى 12 أكتوبر الجاري.

 

وخرج الفريق الكويتي من هذا الدور على يد فريق العربي القطري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على صالة برج العرب.

 

وقال إيجور : “في البداية أهنئ فريق العربي على الوصول إلى المباراة النهائية، حيث كان الفريق القطري أفضل في المباراة، ولكن أنا سعيد للغاية بما قدمه لاعبي فريقي طوال البطولة، كنا دائما حاضرين وقدمنا كل ما لدينا وحاولنا اللعب أفضل في كل مباراة كان يخوضها الفريق”.

 

وأضاف: “ما حققناه بالصول إلى الدور نصف النهائي يُعد آنجازاً كبيراً ، خاصة وأن خيارات الفريق محدودة، لذلك نحن فخورين بما وصلنا إليه في البطولة”.

 

وعن توقعاته بالفريق البطل: “أنا معجب بالطريقة التي يلعب بها فريق العربي، فهم لديهم مواهب كثيرة يتميزون بالمهارو في التصويب، ولكن فريق الاتحاد السكندري يُعد الأفضل ولديه خيارات عديدة في صفوفه، لذلك أتوقع تحكمهم في الكرة بشكل جيدة، ومن خلال ذلك التتويج بالبطولة”.

 

وتابع: “بالفعل أنا الشقيق الأصغر للمدرب نيبوشا مدرب فريق الزمالك لكرة القدم سابقاً، وهو الآن يدرب معي في الكويت أيضاً وذلك من حُسن الحظ، حيث ساعدنا كثيراً على التأقلم معاً، وقبل البطولة منحني أرقام التواصل مع بعض أصدقائه، وأرسل تحياته للجميع من محبيه”.

 

وإختتم تصريحاته قائلاً: “من الجيد أن يكون كل منا على مستوى متميز في مجاله، نيبوشا يحب من صغره كرة القدم، وأنا فضلت كرة السلة، وكل منا يعيش شغف رياضته ويتمتع بما يقدمه”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الاتحاد يفوز على سبورتنج 83/ 72 ويتأهل للمباراة النهائية في البطولة العربية لكرة السلة
التالى بالبلدي: عاجل لمحافظ القاهرة