أخبار عاجلة

أول رد فعل من هالة صدقي ضد مساعدتها بعد إتهامها لها بالنصب

أول رد فعل من هالة صدقي ضد مساعدتها بعد إتهامها لها بالنصب
أول رد فعل من هالة صدقي ضد مساعدتها بعد إتهامها لها بالنصب

هالة صدقي , قدم المحامي الخاص بالفنانة بلاغ إلى المحامي العام الأول في نيابة جنوب الجيزة ، وذلك ضد مساعدتها السابقة ، حيث اتهمها بالتشهير والإبتزاز والسب والقذف ، وهذه القضية أثارت الكثير من الجدل والاهتمام في الوسط الفني، خاصة مع تبادل الاتهامات بين الطرفين .

الفنانة هالة صدقي ومساعدتها
الفنانة هالة صدقي ومساعدتها

اتهامات مضادة بين الفنانة هالة صدقي ومساعدتها

في وقت سابق ، تقدم المحامي مصطفى رمضان ، الموكل عن حسناء عبد الغني ، مساعدتها السابقة ، ببلاغ إلى نيابة السادس من أكتوبر ، يتضمن اتهامات ضد الفنانة تشمل النصب وخيانة الأمانة ، وقد ادعت حسناء أن الفنانة استولت على مبلغ مالي قدره 150 ألف ريال سعودي ، والذي كان مُخصصًا لها كمكافأة بعد ظهورها في برنامج شكرا مليون”.

تفاصيل واقعة الفنانة هالة صدقي
تفاصيل-واقعة-الفنانة-هالة-صدقي

تفاصيل واقعة الفنانة هالة صدقي

في بلاغها ، أوضحت حسناء أنها حصلت على وعد من الفنانة بأنها سوف تحصل على المبلغ المذكور بعد التصوير ، بشرط أن تتبرع بجزء منه لمساعدة شخص آخر .

لكن بعد انتهاء التصوير، قالت حسناء إن المبلغ لم يكن حقيقيًا، حيث حصلت في النهاية على 50 ألف جنيه فقط. هذا الأمر أثار حفيظة هالة صدقي ، مما دفع محاميها لتقديم البلاغ ضد مساعدتها.

هالة صدقي
هالة- صدقي

التداعيات المحتملة لهذه القضية

تعد هذه القضية مثالًا على الصراعات التي قد تنشأ بين الفنانين ومساعديهم ، والتي يمكن أن تؤثر سلبًا على سمعة الأطراف المعنية . ومع تصاعد هذه الاتهامات ، من المحتمل أن تتخذ النيابة إجراءات قانونية للتحقيق في هذه المزاعم .

يتطلع الجمهور والمتابعون إلى معرفة تفاصيل أكثر عن هذه القضية وكيف ستتطور الأحداث في الأيام المقبلة ، وكما تبرز هذه الواقعة أهمية التفاهم بين الفنانين ومساعديهم، حيث إن أي سوء فهم قد يؤدي إلى تداعيات قانونية واجتماعية تؤثر على الجميع .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بمنشأة القناطر
التالى يونسيف: جرائم الجنس تطال 370 مليون فتاة تحت 18 عاما