أخبار عاجلة
إل جي تعرض تقنية البلوتوث الفائق الاستجابة -

أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي

أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي
أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي

ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، تستمر الأحداث خاصة علاقة ليلي التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي بـ زوجها «أحمد» الهارب الذي يجسد دوره الفنان محمد القس، الذي هرب من القاهرة بسبب حكم محكمة ضده بـ10 سنوات .

ملخص أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

ضمن ملخص أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، اكتشفت «ليلي» حقيقة زوجها أحمد، بأنه يعيش في القاهرة ومتزوج من سيدة تدعي «بريهان» ولديه طفلين، لكنه تسبب في عاهة مستديمة لشقيقها فحصل على حكم محكمة بـ10 سنوات، لذلك اضطر إلى السفر لـ بورسعيد وتزوج ليلي حتي يسقط الحكم عنه.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

أحداث مسلسل برغم القانون

وأخبر «محمود شرشر» الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبدالعزيز «ليلي» ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، أن الأزمة الحقيقة وراء ذلك هو أنه تعشم في صديقه، الذي خانه وقام بحرق المحل له، وقرر شرشر أن ينتقم منه ويخبر زوجته بكل شئ يعلمه.

من ناحية أخرى، يحاول «أحمد» محمد القس التقرب من أولاده من زوجته الأولى، وإصلاح العلاقة بينهما، ولكن بعده عنهم ما يقرب من 10 سنوات صنع حالة من الفجوة الكبيرة بينهما. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جيش الاحتلال يعلن اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله
التالى وزيرة البيئة تبدأ المشاورات غير الرسمية حول الهدف الجمعي الكمي الجديد لتمويل المناخ