أخبار عاجلة

بوتين يهدد بـ«النووي» مجددا: سنستخدمه ضد أي بلد تهاجم روسيا

بوتين يهدد بـ«النووي» مجددا: سنستخدمه ضد أي بلد تهاجم روسيا
بوتين يهدد بـ«النووي» مجددا: سنستخدمه ضد أي بلد تهاجم روسيا

أثار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجدل بعد تصريحاته التي أدلى بها أن بلاده يمكنها مواجهة أي دولة تستخدم الأسلحة النووية، وفقا لتقرير عرضته قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرا تليفزيونيا بعنوان «كأن يده على الزر النووي.. تصريحات بوتين تثير الجدل من جديد».

 تهديد بوتين باستخدام النووي

وأفاد التقرير بأن تصريحات بوتين حملت عنوان «كأن يده على الزر النووي»، التي أشار فيها إلى أن بلاده مستعدة لمهاجمة أي دولة تفكر في استخدام الأسلحة النووية ضد بلاده.

مقترحات لتغيير العقيدة النووية الروسية

وأضاف بوتين في مستهل اجتماع لمجلس الأمن الروسي حضره كبار المسؤولين حذر من أي هجوم تقليدي على روسيا مدعوم من قوى نووية يعتبر هجوما مشتركا، مقدما عدة مقترحات لتغيير العقيدة النووية الروسية، محددا شروط روسيا للانتقال إلى استخدام الأسلحة النووية بوضوح وهذه الخطوة ستدرسها موسكو في الفترة المقبلة»، وفقا لتصريحات الرئيس الروسي حال اكتشافها بدء إطلاق ضخما لصواريخ أو طائرات مسيرة ضدها.

 " title="كأن يده على الزر النووي.. تصريحات بوتين تثير الجدل من جديد" frameborder="0">

وأشار التقرير إلى التهديدات الروسية كثرت مع تلويح موسكو باستخدام السلاح النووي خلال الأسابيع الماضية مع تصاعد الحديث في أروقة الدول الغربية عن السماح لأوكرانيا باستخدام العمق الروسي لصواريخ طويلة المدى.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الداخلية»: وحدات أحوال مدنية متنقلة لاستخراج جوازات السفر وشهادات التحركات
التالى رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية: تحديث ...