أخبار عاجلة

نادي الهلال يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري السعودي للمحترفين

يسيطر في هذا الموسم حتى الآن في إطار مسابقة الدوري السعودي للمحترفين نادي الهلال ونال ترتيب الصدارة ما بين الأندية الرياضة لكرة القدم المشاركة في منافسات تلك المسابقة، وذلك خلال شهر سبتمبر الماضي بالدوري، ويتصدر نادي الهلال الترتيب في الدوري برصيد يعادل خمسة عشر نقطة بعد أن حصد في المباريات السابقة  علامة كاملة في عدد 5 من الجولات.

الدوري السعودي للمحترفين

أعلن عبر الحساب الرسمي للدوري السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي حصول نادي الهلال السعودي على ترتيب متصدر خلال جولات سبتمبر الماضي 2024  م وقد حقق اللاعب الصربي  ألكسندر ميتروفيتش وهو هداف نادي الهلال لقب أفضل لاعب خلال منافسات شهر سبتمبر، فيما قد سجل اللاعب الصربي عدد 4 من الأهداف خلال جولتين بسبتمبر الماضي حينما حقق نادي الهلال فوزه على نادي الرياض وكانت نتيجة المباراة 3-0، وفاز على نادي الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1 في منافسات الدوري السعودي.

أفضل مدرب وحارس في الدوري السعودي

حقق اللاعب البلجيكي مويس كاستيليس لقب  أفضل حارس مرمى، وهو حارس مرمى نادي القادسية، كما قد حقق المدرب الخاص بنادي الهلال البرتغالي جورج جيسوس  لقب أفضل مدرب في إطار جولات ومنافسات الدوري الخاص بالمحترفين في المملكة العربية السعودية.

المزيد عن دوري المحترفين لكرة القدم في السعودية

في إطار تقييم الأندية خلال جولات سبتمبر الماضي فقد حصد  مصعب الجوير وهو اللاعب في نادي الشباب جائزة أفضل لاعب صاعد  في الجولات نفسها، وقد انتقل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية  من نادي الهلال ليلعب في صفوف نادي الشباب، ومن بين ما أعلنه الدوري السعودي أن الهلال يعد متصدر في ترتيبه على قائمة الأندية التي تشاركه في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الهلال والأهلي

تقرر أن تقام تلك المباراة على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة السبت 5 من أكتوبر المقبل الساعة التاسعة وذلك وفق توقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وبتوقيت الإمارات سيتم عرض المبارة على الهواء مباشرةً الساعة العاشرة مساءً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفكار لانش بوكس للزوج.. 5 حاجات صحية لطول اليوم
التالى برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024: فرصة مالية غير متوقعة