أخبار عاجلة
حسام حسن يكشف حجم إصابة محمد عبد المنعم -
مشاهدة بث مباشر مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم -

حظك اليوم السبت 12-10-2024 برج الميزان.. احذر من تغيير وظيفتك

حظك اليوم السبت 12-10-2024 برج الميزان.. احذر من تغيير وظيفتك
حظك اليوم السبت 12-10-2024 برج الميزان.. احذر من تغيير وظيفتك

برج الميزان، هو سابع برج من الأبراج الاثنى عشر من دائرة البروج أي القوس من دائرة مسار الشمس، فهو برج من الجهة الجنوبية للسماء، إذ تمر الشمس من برج المیزان من 23 سبتمبر إلی 23 أكتوبر.

وتكون الشمس في أول هذا البرج عند اعتدال الشمس الخریفي، واليوم 12 أكتوبر 2024 يكون برج الميزان، بمحاذاة الكواكب، وهو بمثابة عبور رائع بالنسبة لك لأنه يدعوك إلى النظر  إلى أمور أخرى، وكيفية تشابك حياتك العاطفية مع حياتك الاجتماعية الخارجية، ولكنك اليوم بحاجة لبعض الأمور التي تجعلك سعيدًا مع نفسك، على سبيل المثال، أسمح لنفسك بما يكفي من الحرية من خلال ممارسة اليوجا أو الجري بانتظام، أو اتباع نظام غذائي صحي متوازن، مع ما يكفي من وقت الاسترخاء والراحة.

1976523311663330619.jpg

حظك اليوم برج الميزان على المستوى الاجتماعي 

يميل أصحاب برج الميزان، إلى أن يكونوا عمليين بشكل كبير، لكن النمو الهائل الذي شهدته قد يزيد من رغبتك في أن تكون عقلانيًا وفعالًا قدر الإمكان من أجل مواصلة هذا الاتجاه.

فمن المحتمل أن يستمر برج الميزان في الشعور بالتفاؤل والإيجابية، ولكن الجانب السلبي الوحيد هو أنك ربما ستعمل بجهد كبير، ولكن ومع ذلك، سوف تعجبك النتائج، لذا تابعها. 

15939150431656842995.jpg

حظك اليوم برج الميزان على المستوى العاطفي

أما على المستوى العاطفي، فإذا كنت أنت وشريكك بحاجة إلى أي عذر لقضاء وقت ممتع، فإن اليوم يوفر فرصة مثالية لخوض مغامرة من خلال الخروج إلى مكان مثير، وإذا كنت تفضل إعداد وليمة فاخرة والبقاء للاستمتاع برومانسية، ففي كلتا الحالتين، ستقضي وقتًا ممتعًا، ستقوي الرابطة الحميمة بينكما. 

حظك اليوم  برج الميزان على المستوى المهني

عندما يتعلق الأمر بتغيير الوظائف أو الحصول على نصيحة حول مجال عمل جديد، احرص على معرفة معارف جدد، فهم من يؤثرون فجأة على عملك وأموالك أكثر من غيرهم، ولكن أعلم أنه ليس عليك أن تفكر في كيفية التقرب من شخص مؤثر، بل اترك الأمر، وستنجذبان معًا بشكل طبيعي، كما لو كنتما تعرفان بعضكما البعض. 

حظك اليوم برج الميزان على المستوى العملي 

إذا كنت تعمل، فسيجد الآخرون طرقًا لتشتيت انتباهك، وقد يكون من الصعب الاستمرار في التركيز، ومع ذلك، من الأفضل على الأرجح التحدث مع الآخرين بدلاً من اللجوء إلى الانعزال. 

2973201271656842993.jpg

حظك اليوم برج الميزان على المستوى النفسي

آمن بكل ما تشعر أنه صحيح، فمع تراجع برج الحمل وكوكب المشتري في الجوزاء، قد تجد نفسك غير متأكد من معتقداتك، قد تجد صعوبة في البداية في الوقوف إلى جانب أخلاقك وقوانينك، وعاداتك، ومع ذلك، قد تكون هذه فرصة للشفاء، ابحث عن القوة في نظام معتقداتك، لأن هذا هو ما يجعلك ما أنت عليه. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لو صاحي تعبان .. إليك 4 أسباب وراء إصابتك بتقلب المزاج والتوتر
التالى كشف كواليس صادمة فى خطة استدراج طالب الرحاب لشقة المقبره