أخبار عاجلة
تنظيم يرفع توصيات في "يوم المرأة" -

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الغرافة والشمال في كأس نجوم قطر

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الغرافة مع نظيره الشمال، في لقاء هام اليوم السبت 12 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس دوري نجوم قطر موسم 2024 – 2025.

تنطلق مباراة الغرافة والشمال في كأس نجوم قطر، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 6:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:45 م بتوقيت قطر ومصر والكويت والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:45 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

يدخل الشمال مباراة اليوم برصيد أربع نقاط من فوز على أم صلال وتعادل مع الخور، ويحتل الفريق المركز الثالث في المجموعة من مباراتين خلف كل من الوكرة صاحب المركز الأول برصيد ست نقاط وأم صلال الثاني بنفس الرصيد.

ويسعى الشمال لتحقيق الفوز غدا من أجل التقدم في جدول ترتيب المجموعة والمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل، كما يسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي نونو ألميدا لمنح الفرصة للاعبين الذين لا يشاركوا بصفة منتظمة في مباريات الدوري، وذلك من اجل تجهيزهم للمباريات المقبلة.

على الجانب الآخر.. يتطلع الغرافة لتحقيق أول فوز له بالبطولة بعدما خسر مباراتيه السابقتين أمام الوكرة وأم صلال، ما أدى لاحتلاله المركز الخامس من دون رصيد.

تنقل مباراة الغرافة والشمال في كأس نجوم قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد موسى: بندفع تمن كورونا والحروب.. مع إننا مش طرف في أي شيء (فيديو)
التالى ننشر جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها