أخبار عاجلة
تنظيم يرفع توصيات في "يوم المرأة" -

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد السكندرى والعربى القطري في نهائي البطولة العربية للسلة

كتب: شريف الديروطي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندرى مع نظيره العربى القطري، في لقاء هام اليوم السبت 12 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات النهائي من البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها الـ 36، والتي تستضيفها مدينة الإسكندرية وتنتهي منافساتها اليوم

تنطلق مباراة الاتحاد السكندرى والعربى القطري في نهائي البطولة العربية للسلة، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 7:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب.

وتأهل الاتحاد السكندري إلى النهائي بعد الفوز على نظيره سبورتنج بنتيجة “83-72“ في الدور نصف النهائي، بينما تأهل العربي القطري بعد الفوز على كاظمة الكويتي بنتيجة “87-80“.

ويأمل الاتحاد السكندري في التتويج بلقب البطولة العربية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث كان آخر بطولة توج بها الاتحاد عام 2019 في المغرب.

ولم يتوج سوى فريق قطري واحد في التاريخ بالبطولة العربية للسلة للأندية رجال، حين توج بها الريان في النسخة رقم 27 التي أقيمت في المغرب عام 2014.

تنقل مباراة الاتحاد السكندرى والعربى القطري في نهائي البطولة العربية للسلة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد موسى: بندفع تمن كورونا والحروب.. مع إننا مش طرف في أي شيء (فيديو)
التالى ننشر جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها